17 تصريحا لـ نانسي هلال عن كواليس مشاركتها في ”راجعين يا هوى”

17 تصريحا لـ نانسي هلال
شدوى ممدوح

شاركت الفنانة الشابة نانسي هلال بدور زوجة ”مدحت أبو الهنا”، في مسلسل ”راجعين يا هوى”، الذي عرض في رمضان 2022.

نجحت ”هلال” في جذب أنظار الجمهور إليها بدور ”نهال” زوجة ”مدحت أبو الهنا”، الذي يجسده الفنان إسلام جمال.

نرشح لك: داليا لا تشبهني.. جلا هشام تتحدث عن مُشاركتها في “راجعين يا هوى”

حاور “إعلام دوت كوم” الفنانة الشابة، والتي تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في “راجعين يا هوى”، وجاءت أبرز تصريحاتها كالتالي:

1- درست الإعلام، قسم إذاعة وتلفزيون في جامعة مصر الدولية.

2- حبي للتمثيل بدأ منذ عام 2017 حيث عملت في الإعلانات، والمسرح الخاص بالجامعة، بالإضافة إلى دخولي مسابقة ملكات جمال مصر وحصولي على 3 ألقاب فيها.

3- جاء ترشيحي لمسلسل ”راجعين يا هوى” بعد عملي مع الأستاذ محمد سلامة في مسلسل ”ستات بيت المعادي” الذي جسدت فيه شخصية ”نانسي”.

4- ما جذبني إلى شخصية ”نهال” أنها مختلفة عني تماما سواء في السن، أو في وضعها كامرأة حامل، بالإضافة إلى أن قصتها تلمس العديد من السيدات في المجتمع.

5- كوني وجه جديد في عالم الفن فظهوري في عمل يحمل بصمة كاتب كبير بحجم الراحل أسامة أنور عكاشة، يعتبر مسئولية وفخر لي في نفس الوقت.

6- أول مشهد قومت بتصويره كان وقت معرفة ”نهال” بخيانة زوجها وصديقتها لها، وكان مشهد ملئ بالأحاسيس.

7- من أجل إستعدادي لشخصية ”نهال”، كان يجب أن أدرسها مكونات شخصيتها من حيث والدتها التي توفت، وطريقة معاملة والدها لها، بالإضافة إلى حماتها.

8- أرى ”نهال” شخصية مظلومة لكن ذكية، بمعنى أنها ظُلمت في البداية من زوجها، ووجودها في بيت متحكم، لكنها في النهاية استطاعت أن تتعامل مع كل ذلك.

9- الشخصيات التي تشبه ”مدحت” و”منى”، شخصيات سيئة جدا وللأسف توجد بكثرة في مجتمعنا.

10- أستاذ محمد سلامة، أستاذ عظيم ونظرته في الدراما مختلفة تماما، وعلى الصعيد الشخصي هو قام بتوجيهي وتعليمي عدة أشياء سأستفيد منها في المستقبل.

11- يمكن أن يكون السبب وراء رجوع ”نهال” لزوجها، هو شعورها بالتقصير تجاهه بالإضافة إلى حبها له، كما أنها أحست أن النهاية ستكون في صلاحها.

12- ويمكن أن تشعر العديد من السيدات كما شعرت ”نهال” تجاه زوجها، لكن أنا على الصعيد الشخصي لا أقبل بذلك أبدا.
13- الشخصية ”التوكسيك” بالنسبة لي لها أكثر من معنى تتجمع كلها في الشخصية التي لا تعلم ماذا تريد، مما قد يسبب أذى لمشاعر من حولها.

14- كواليس العمل كان يغلب عليها الطابع الأسري جدا، وخاصة أن معظمنا تقريبا في العمر نفسه، وعلاقتي بإسلام جمال وسالى حماد وچلا هشام علاقة أخوية طيبة.

15- أستاذ خالد النبوي بالنسبة لي هو شخص محترف جدا في عمله، وكنت أتمنى العمل معه، والفنانة وفاء عامر تعتبر بمثابة أمي الروحانية.

16- لا أرى أن من حق الأهالي أن يتحكموا في حياة أولادهم أو يقوموا بحرمانهم من الميراث، وهم لا يمتلكون أي مبرر للقيام بذلك، لكن واجبهم هو إعطاء النصائح فقط.

17- مسلسل ”راجعين يا هوى” أعاد وجود الدراما العائلية، من حديث الأجواء الأسرية الدافئة، واختلاف طرق تعامل الأمهات مع أولادهم.