داليا لا تشبهني.. جلا هشام تتحدث عن مُشاركتها في "راجعين يا هوى"

هبة جلال
قدمت الفنانة جلا هشام شخصية “داليا” ضمن أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يُعرض في دراما رمضان 2020، ويُشارك في بطولته الفنان خالد النبوي وعدد من نجوم الفن والدراما .

إعلام دوت كوم” حاور جلا هشام حول تقديمها لشخصية “داليا”،وكواليس العمل مع الفنان خالد النبوي، وفكرة المشاركة في عمل من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة، وجديدها الفني خلال الفترة القادمة، وفيما يلي أبرز التصريحات:

نرشح لك: قائمة الأعلى مشاهدة على WATCH IT في رمضان 2022

1- مشاركتي في مسلسل “راجعين يا هوى” جاءت من خلال مُخرج العمل محمد سلامة فقد عملت معه العام الماضي في مسلسل”موسى”.

2- تحمست كثيرا للمشاركة في العمل لأنه قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ويُعد ذلك مكسبا كبيرا لى كفنانة كما أن العمل اجتماعي وتدور أحداثه حول عائلة أبو الهنا وانا أتأثر بالعائلة وأحببت كثيرا أن أكون جزء من هذا العمل المتكامل.

3- أحب العمل كثيرا مع المخرج محمد سلامة فهو مُخرج دقيق ويعي جيدا كيف يُخرج من الممثل أفضل ما لديه وكيف يوظف قدرات العاملين معه التمثيلية جيدا.

4- أي فنان يتمنى العمل مع الفنان خالد النبوي ولو بمشهد واحد ففكرة وقوفي أمامه في عدد من المشاهد بمسلسل”راجعين يا هوى” شرف وفرصة جيدة بالنسبة لي وسعدت كثيرا بالعمل معه فهو كاريزما ومحترف وموهوب ويعطي طاقة إيجابية للفنان الذي يقف أمامه واستفدت كثيرا من تجربتي معه.

5- شخصية “داليا” في “راجعين يا هوى” تطلبت تحضيرات معينة لأنها غريبة عنى ولا تشبهنى فكان من الضروري أن أفهم سبب تواجدها مع عمر أبو الهنا وكلامها قليل جدا وكل اعتمادها على نظراتها.

6- تعاطفت كثيرا مع شخصية “داليا” لأنه من المستحيل أن أكره شخصية أقوم بتجسيدها حتى أستطيع إيصال شخصية للجمهور بشكل واقعي وحقيقي يجب أن أحبها وأفهمها جيداً .

7- شخصية “داليا” تُعاني من عدم الإحساس بالأمان وهو المُشترك بينى وبينها فانا دائما ينتابني هذا الشعور كما أحب أختى كثيرا وقريبة لقلبي مثل علاقة داليا بشقيقتها نهال .

8- أرفض الارتباط في الحقيقة بشخص مثل عمر أبو الهنا لأنه غير مُناسب لى في مرحلتي الحالية فهو يمتلك قدر كبير من القسوة والشر.
9- مشهد المواجهة مع والدي كان مُرهقا نفسيا لأنني تأثرت كثيرا به عند تصويره والتحضير له.

10- سعدت كثيرا بردود الأفعال التي جاءتني حول العمل ودوري فيه وأن الجمهور تعاطف كثيرا مع شخصية “داليا”.

11- جديدي الفني بعد “راجعين يا هوى” مسلسل “منعطف خطر” أشارك ضمن أحداثه بدور صغير ولكنني أشعر بالقلق كثيرا منه وأنتظر عرضه على منصة “شاهد” بفارغ الصبر لأنه مُختلف تماما عني وأريد معرفة ردود أفعال الجمهور عليه.