بعد اعتذار شاكوش.. مدين: نفسي "بنت الجيران" متبقاش موجودة

قال الملحن محمد مدين، إن اعتذار شاكوش عن تصريحاته ليس كافيا بالنسبة له، ويتمنى حذف الأغنية بصورة دائمة.

تابع خلال لقائه مع “ET بالعربي”: “أنا ألحاني اترجمت للعالمية، ولحن الأغنية قدره العالم كله.. يجي هو ويقول إن اللحن أنا اللي واخده من تركيا؟ حتى لما الأغنية اتشهرت، الفنان محمد حماقي اتدخل وقالي بلاش تضرهم ونعملهم مشاكل لأنهم لسة بيبتدوا طريقهم، لولا الموقف ده مكانش في حاجة اسمها بنت الجيران طلعت”.

نرشح لك: عمرو أديب عن حملة دفع الدية لقاتل نيرة أشرف: “خبر ينقط”

أضاف: “ومايشرفنيش أصلا الأغنية دي يبقى عليها ألحاني وفيها كلمة خمور وحشيش، ورد الاعتبار بالنسبالي مش اعتذار، لكن نفسي الأغنية متبقاش موجودة”.


كان الملحن محمد مدين أعلن مقاضاته لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عقب تصريحاته ببرنامج “الحكاية” عن أن لحن أغنية “حاجة مستخبية” مسروق من أغنية تركية، مؤكدا على أن هذه التصريحات تعتبر اتهاما مباشرًا له بالسرقة.

كتب مدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ما حدث اتهام صريح لكل صناع الأغنية بالسرقة، كاتبا: “اللي حصل امبارح في برنامج الأستاذ عمرو أديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي واتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية وتعمد للإساءة ليا ولكل صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي”.

أوضح مدين أن “شاكوش” قد اعتذر له في فيديو مع الفنان عمر كمال، وتدخل الفنان محمد حماقي للصفح عنهما وعدم مقاضاتهما، مضيفا: “مع العلم إنه اعتذرلي بالفيديو اللي عملوه هو وعمر كمال وتدخل الفنان محمد حماقي للصفح عنه هو اللي خلاني ما أكملش في اجراءاتي القانونية وقبلت ساعتها اعتذارهم وإلتمسنا عُذر الجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والمُلحن والناشر”.

أشار إلى أنه لن يتنازل عن حقه الأدبي هذه المرة، كاتبا: “بس المرة دي بعد تعمد إتهامي بالباطل والتدليس أنا هاخد كل الإجراءات القانونية الرسمية ضده ومش هسيب حقي الأدبي والضرر الذى وقع عليا أمام كل من يجهل بالمعلومة والمساس بسُمعتي الفنية وتشويه صورتي كملحن أعماله تترجم للعالمية ومنهم تركيا للفنانة إيبرو يشار وترجمة الأغنية بشكل رسمي وبالاوراق الرسمية”.