المكتبة

بصوت أحمد الغندور.. تفاصيل الموسم الثاني من “الدحيحة” على storytel

إسلام وهبان الدحيحة

أعلنت منصة storytel للكتب الصوتية، عن إطلاقها للموسم الثاني من سلسلة كتب “الدحيحة”، والتي تقدمها بصوت أحمد الغندور، ضمن مشروعها لإنتاج محتوى صوتي عربي حصريا من خلالها أو ما يعرف بـ “ستوريتل أوريجينال”.

وتقدم سلسلة “الدحيحة” سير لعدد من الشخصيات المؤثرة والحكايات التاريخية المثيرة، من تأليف الكاتب طاهر المعتز بالله، وبصوت وأسلوب أحمد الغندور، صاحب برنامج “الدحيح” الشهير.

نرشح لك: قريبا.. صدور رواية “عصور دانيال” لـ أحمد عبد اللطيف

يضم الموسم الثاني من “الدحيحة” خمس حلقات وهي: “تشيرنوبل.. ما هي تكلفة الكذب؟”، و”يورجن كلوب.. لماذا يحبك الناس؟”، و”فيس بوك.. أخطر شركة في العالم”، و”كريستوفر نولان.. لا وقت للحذر”، و”أينشتاين.. قول للزمان ارجع زمكان”.

تعد Storytel أهم منصات الكتب الصوتية والإلكترونية بالعالم، وتستخدم نظام الاشتراك الشهري، وتمتلك أكبر مكتبة للكتب العربية الصوتية في العالم بجانب عشرات الآلاف من الكتب باللغة الإنجليزية، إذ تجاوزت العناوين داخل تلك المكتبة الضخمة 500 ألف عنوان.

وتتمثل رؤيتها في جعل العالم مكانًا أكثر تعاطفًا وإبداعًا بالقصص المميزة التي يمكن مشاركتها والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان من قبل أي شخص. وتنتشر الآن Storytel في 20 سوقًا حول العالم ويقع مقرها الرئيس في العاصمة السويدية ستوكهولم.

أما طاهر المعتز بالله، فهو كاتب ومهندس مصري، تولي رئاسة اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية عام 2012، وكان نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعات الخاصة الذي شارك في تأسيسه عام 2013. وكتب العديد من حلقات البرنامج الشهير “الدحيح” بالإضافة إلى كتاب “الدحيح: ما وراء الكواليس”، ومن قبله “الحركة الطلابية في الجامعة الأمريكية”.

اسلام وهبان

محرر وكاتب بموقع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock