مبروك عطية يهاجم نجلاء فتحي بسبب عادل إمام: منصحتيهوش ليه؟

علق الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، على أزمة التسجيل الصوتي المسرب للفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام، ووصفها إياه بأنه ينشر الفساد منذ 40 عامًا.

قال “عطية” في بث مباشر له على قناته على “يوتيوب”: “أنتي شايفة إن فنه بيقدم الفساد، كنتي فين من 40 سنة؟ شايفة واحد فنه بينشر الفساد منبهتيهوش ليه؟ موعظتيهوش ليه؟”.

نرشح لك: رد شقيق عادل إمام على أزمة تسجيل نجلاء فتحي

شبه الداعية الإسلامي تلك الأزمة بما حدث مع عروس كفر الدوار، التي أوصت زوجها أثناء عقد القران بأمها، قائلًا: “زي عروسة كفر الدوار، جاي يكتب الكتاب أقوله أمك ثم أمك؟ ماتقالش ليه قبلها الكلام ده وهو بياكل محشي؟ الناس جاية تسمع كلمتين طلبت الزواج منك قبلت وشكرًا، إيه لزمته الكلام ده”.

أردف، أن كلا الواقعتين نفس الفكرة “كلام في غير محله” على حد تعبيره، مضيفًا: “لما نستنى واحد طير كل فلوسه وأفلس ونقوله شوفت؟ طب ما نصحتوش وهو بيبعزق ليه؟ بنأخر النصيحة ليه؟ فكان من أول سنة وهو لسة شغال معاكي صبي، كنتي قولتيله اوعى يا واد تنشر الفساد، تبقي أبرأتي الذمة”.

كان جدلا كبيرا قد أثير خلال الساعات الماضية عقب تداول تسجيل صوتي منسوب للفنانة نجلاء فتحي، تهاجم خلاله الفنان عادل إمام بسبب موقفه من ثورة يناير ودعمه لنظام الرئيس الأسبق مبارك.

وفي تصريح لـ إعلام دوت كوم أكد المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل قديم، منذ عام 2011، ووقتها كان الجميع يتحدث في السياسة ومواقف الجميع معلنة، وكان معروفا دعم الفنان عادل إمام لنظام الرئيس الأسبق، وبالتالي اقتطاع الحديث من سياقه ووقته ليس له مبرر.

فيما نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، وجود أي خلاف مع الفنانة نجلاء فتحي، أو اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها بعد انتشار تسجيل صوتي لها، تهاجم خلاله الفنان عادل إمام بسبب موقفه من ثورة يناير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي.