رد شقيق عادل إمام على أزمة تسجيل نجلاء فتحي

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، وجود أي خلاف مع الفنانة نجلاء فتحي، أو اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها بعد انتشار تسجيل صوتي لها، تهاجم خلاله الفنان عادل إمام بسبب موقفه من ثورة يناير.

قال “إمام” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي، إنه لا يستطيع تأكيد مدى صحة ذلك التسجيل، نظرا لانشغاله بشائعة أكبر حجما وهي شائعة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

نرشح لك: توضيح من أسرة نجلاء فتحي بشأن مهاجمة عادل إمام

 

أضاف: “لكن أنا معلوماتي إن العلاقة بينهم طيبة ومن فترة طويلة وزمن بعيد، وأكيد في لبس في الموضوع وحاجة مش طبيعية، مش ممكن فنانة كبيرة زي نجلاء فتحي تقول كده دون داعي”.

وأكد أن عائلة الفنان عادل إمام لن تتخذ أي إجراءات قانونية فيما يخص تلك الأزمة، موضحا: “إحنا في النهاية أسرة فنية واحدة”.

كان جدلا كبيرا قد أثير خلال الساعات الماضية عقب تداول تسجيل صوتي منسوب للفنانة نجلاء فتحي، تهاجم خلاله الفنان عادل إمام بسبب موقفه من ثورة يناير ودعمه لنظام الرئيس الأسبق مبارك.

وفي تصريح لـ إعلام دوت كوم أكد المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل قديم، منذ عام 2011، ووقتها كان الجميع يتحدث في السياسة ومواقف الجميع معلنة، وكان معروفا دعم الفنان عادل إمام لنظام الرئيس الأسبق، وبالتالي اقتطاع الحديث من سياقه ووقته ليس له مبرر.