هل تنتقل شاكيرا لدولة أخرى مع أطفالها بعد انفصالها عن بيكيه؟ تقارير أسبانية توضح

دنيا شمعة

أعلن الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، انفصالهما رسميا منذ ساعات، في بيان وسمي مشترك أصدرته وكالة شاكيرا الفنية.

وبعد انتشار خبر انفصالهما، انتشرت عدة أخبار أخرى منها نقل شاكيرا للمستشفى وتعرضها لأزمة صحية أثر انفصالها عن بيكيه، وهو ما نفته عبر حسابها على “تويتر”، موضحة: “لقد تلقيت الكثير من الرسائل المثيرة للقلق حول نقلي للمستشفى في برشلونة، لكني أريد التوضيح أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تعرض والدي لإصابة نتيجة لسقوطه ورافقته للمستشفى.. تمنوا له الشفاء رجاءا، وشكرا لكم على كل الحب والدعم”.

نرشح لك: القصة الكاملة لخيانة بيكيه لـ شاكيرا

وبحسب تقرير لمجلة “El Economista’s Informalia ” الإسبانية، فإنه هناك مشكلة أخرى بين الثنائي يعملان على حلها حاليا، وهي حضانة أطفالهما، بعد قرارهما المشترك أنهما لا يريدان أموالا من بعضهما، ورغبة شاكيرا في الانتقال لبلد أخر مع أطفالها في أقرب فرصة.

أوضحت المجلة في تقريرها أن قرار “شاكيرا”، بسبب عدم امتلاكها أي أصدقاء أو أقارب في برشلونة، بالإضافة لملاحقة السلطات الضريبية لها منذ سنوات، لكن “بيكيه” لا يريد الانفصال عن أبنائه، ويرى أن تغيير محل إقامتهم سيؤثر عليهم بالسلب ولا ضرورة لتلك الخطوة في رأيه، مما أثار أزمة بين الطرفين في الوقت الحالي.

تصدر اسم الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، محركات البحث، بسبب تداول أخبار تفيد بخيانة اللاعب لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة.

حيث أشار تقرير لصحيفة “Marca” الإسبانية إلى أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت “فاترة” مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة “كالي مونتانير”، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

وأفاد التقرير أن بيكيه شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيدا، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

كما أكد موقع “El Periodico” الإسباني أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”