القصة الكاملة لخيانة بيكيه لـ شاكيرا

محمد هيثم

تصدر اسم الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، محركات البحث، بسبب تداول أخبار تفيد بخيانة اللاعب لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة.

حيث أشار تقرير لصحيفة “Marca” الإسبانية إلى أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت “فاترة” مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة “كالي مونتانير”، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

نرشح لك: مطالب باستبعاد بيكيه من المنتخب الإسباني

وأفاد التقرير أن بيكيه شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيدا، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

كما أكد موقع “El Periodico” الإسباني أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”

وأشار الموقع إلى أن كلا من شاكيرا وبيكيه تجنبا مؤخرا إضافة أي صور مشتركة لهما على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

وأوضح التقرير أن شاكيرا ضبطت بيكيه برفقة امرأة أخرى، الأمر الذي جعلها تتخذ قرارا بالابتعاد عنه، مرجعا غضب شاكيرا من بيكيه إلى احتفالات الأخير الصاخبة التي يقوم بها عقب تحقيق برشلونة أي فوز، التي يحضرها عدد من الفتيات.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة “Marca” الإسبانية يوم الخميس إلى أن عشيقة بيكيه هي طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وتابع التقرير: “بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن اصطحاب الطفلين بعد انتهاء اليوم الدراسي سويًا منذ فترة طويلة”.

أما عن الأخبار التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بأن والدة جافي نجم برشلونة الصغير (17 عاماً) هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها، فهي ليست حقيقية، بل بدأت عبر حساب إسباني ساخر، وانتشرت تلك الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية أن الثنائي شاكيرا وبيكيه يخططان لإصدار بيان حول موضوع الخيانة الذي انتشر في وسائل الإعلام ولا يعرف إن كانا سينكران الموضوع أو سيكون مناسبة لإعلان الانفصال الرسمي.