شاشة

حربي كوميدي.. كريم عفيفي يشارك في فيلم ”مطرح ما تروح”

شدوى ممدوح
كريم عفيفي

أعرب الفنان كريم عفيفي عن سعادته بالمشاركة في فيلم ”زومبي” الذي تم طرحه بالسينمات خلال عيد الفطر الماضي، وقال إن أكثر ما جذبه للفيلم هو فكرته الجديدة التي لم تنفذ في السينما المصرية من قبل، كما أنه يعتبر تطور طبيعي لها.

أضاف ”عفيفي”، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج ”كلاكيت” مع الإذاعية لينا الطهطاوي، على راديو ”نجوم إف إم”: ”اللي شجعني في فيلم زومبي الاختلاف وإن الموضوع جديد وأول مرة يتعمل في مصر، وإحنا عايزين يبقى في جديد طول الوقت وأعتقد برضو إن الناس حابة تشوف حاجات مختلفة عن اللي هم اتعودوا يتفرجوا عليه”.

نرشح لك: ميدو عادل: البساطة سر نجاح “أبو العروسة”

أما بالنسبة لردود الأفعال حول الفيلم، فقد أعرب ”عفيفي” عن فرحته بها، مضيفا أن الفيلم نال إعجاب كل من حوله من جمهور، وأصدقاء وأهل، خصوصا لأن الفيلم يناسب جميع الأعمار، مشيرا إلى أن طاقم العمل كافة قد بذلوا قصارى جهدهم فيه.

أضاف: ”الواحد بيخرج من الفيلم مبسوط لأنه مناسب لكل أفراد العيلة ولأن مفيش لفظ خارج، وبيبقى مبسوط لأنه شايف حاجه جديدة ومختلفة، غير إن الموضوع أكشن كوميدي ودي حاجة جديدة”.

لفت ”عفيفي” إلى أن كواليس الفيلم كان يغلب عليها الطابع الأسري، خصوصا أن طاقم العمل يعتبروا أصدقاء منذ زمن، ووصف الكواليس أيضاً بأنها تعتبر كالفيلم، مشيرا: ”أنا وعلي ربيع أصحاب من حوالي 18 سنة وحمدي المرغني من حوالي 15 سنة، وإحنا اخوات فعلا، والكواليس فعلا تعمل فيلم لوحدها”.

صرح الفنان كريم عفيفي عن تصويره لفيلم ”مطرح ما تروح”، وهو فيلم حربي كوميدي ويحتوي على الكثير من الجرافيك والأكشن، من إخراج وائل إحسان، وتأليف محمد عز، ومن إنتاج محمد السبكي، والفيلم من بطولة الفنان محمود حميدة، والفنانة وشيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كما لفت إلى أن الفيلم لم يتم تحديد عرضه بعد.

الجدير بالذكر أن فيلم “زومبي” بطولة على ربيع، وحمدي الميرغني، وعمرو عبد الجليل، وكريم عفيفي وهاجر أحمد، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.

شاهد.. حكاية متحف الزعيم عادل إمام

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock