شاشة

ميدو عادل: البساطة سر نجاح “أبو العروسة”

سالي فراج

تحدث الفنان ميدو عادل عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”. كما كشف عن رأيه في دراما الموسم الرمضاني لعام 2022.

قال “عادل” خلال لقائه ببرنامج “it’s show time” على شاشة “cbc”، إنهم أنهوا تصوير مسلسل “أبو العروسة 3” قبل شهر رمضان بثلاثة أيام، لافتا إلى أنه يرى أن سر نجاح المسلسل بمواسمه الثلاث أن الجمهور يبحث دائما عن البساطة، وعن كل ما يتحدث عن ترابط الأسرة المصرية.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو العروسة 3”

وشدد على أن الجمهور يحتاج لجميع أنواع المسلسلات، لكنه يميل إلى المسلسل الذي يتحدث عن هويته الاجتماعية، مشيرا إلى أن دور “أكرم” الذي جسده في “أبو العروسة” مثّل العديد من الشباب المصريين، حيث كان تائها ويبحث عن نفسه، ويحاول أن يحقق أحلامه.

في نفس السياق، أشار ميدو عادل إلى أن مسلسل “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسني، أجمل مسلسل في موسم رمضان 2022، لأنه اجتماعي ويصلح للمشاهدة العائلية، ومليء بالغناء، مؤكدا على أن الجمهور يفتقد هذه الأنواع من الأعمال.

وقد شارك الفنان محمد عادل في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “انحراف” ومسلسل “العائدون”.

مسلسل ”العائدون” يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

المسلسل تم عرضه حصريا على قناة “dmc” ومنصة “watch it” وهو بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock