ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة 3"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة 3، التي تم عرضها أمس الثلاثاء، على منصة WATCHiT ومن المقرر عرضها، اليوم الأربعاء، عبر شاشة “dmc“، عددا من الأحداث المتصاعدة والهامة، نرصد أبرزها في التالي:

تزوج “أكرم” الذي يجسد شخصيته الفنان ميدو عادل من “مريم” التي تجسد شخصيتها الفنانة ديانا هشام، كما عادت “زينة”، التي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، إلى زوجها “طارق”، الذي يجسده الفنان محمود حجازي وسامحته بعد أن تطلقا.

نرشح لك: مخرج أبو “العروسة 3” يرد على انتقادات “مثالية” شخصية “عبدالحميد”

من جهة أخرى، سامحت “شيري”، التي تجسدها الفنانة أماني كمال، زوجها “شريف”، الذي يجسده الفنان محمد علاء، كما قررت فيفيان وملاك الاحتفاظ بالطفل وعدم إجهاضه رغم أنه بنسبة كبيرة لن يكون سليما.

سامح والد سارة خطيبة “مينا”، الذي يجسده الفنان الشاب أحمد سلطان، بعد معرفته بحقيقة عمله وإدمانه سابقا، وعادا إلى بعضهما من جديد.

أما حياة الجوهري فصالحت “عبد الحميد” الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، كما سامحها والدها أيضا وانتهت مشكلاتهما.

أما “نيرة” التي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، فقررت الارتباط بوليد، طليق صديقتها شيري السابق، وذلك بعدما تحسنت علاقة وليد وشريف زوج شيري، حيث إن وليد ساعد شريف في الخروج من قضية “الجيم” التي كان متورطا بها.

أيضا، “هاجر” التي تجسد شخصيتها الفنانة كارولين عزمي سيتم خطبتها لـ “يحيى”، كما عادت “عبير” التي تجسد شخصيتها الفنانة نرمين الفقي إلى طليقها “جابر” الذي يجسد شخصيته الفنان مدحت صالح.



يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من بطولة النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي وغيرهم، ومن إخراج هاني كمال، وتدور أحداثه حول عائلة “عبد الحميد” بعد خروجه على المعاش وزواج ابنته “هاجر” التي لا تزال تدرس في الجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من “يوسف”، كما يواجه أمور حياة ابنته “زينة” مع زوجها “طارق” بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا ورفضه العمل مع والده في سلسلة المحلات التي يمتلكها.