عمرو أديب: مشكلة الجزيرة مع ياسر جلال وليس الاختيار

علق الإعلامي عمرو أديب، على تقرير قناة “الجزيرة” عن مسلسل “الاختيار 3″، قائلًا إن الجزيرة ليس لديها مشكلة مع العمل إنما مشكلتها الحقيقية مع الفنان ياسر جلال.

أضاف “أديب” خلال حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “الجزيرة عندها مشكلة مع ياسر جلال، بيكرهوا ياسر جلال جدًا، فلما جه المسلسل لقوه فيه اتضايقوا جدًا.

    نرشح لك: أبرزها “الاختيار 3”.. أبرز مشاركات الماكيير أحمد مصطفى في رمضان 2022

تابع: “أوعوا تكونوا فاكرين إن الجزيرة عندها مشكلة مع المسلسل أو معانا، هي اتصالحت معانا وبقت كويسة جدًا، لو كان حد عمله تاني غير ياسر جلال كان بقى عادي”.

أكد أن دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في العمل، لو كان قد جسده فنان آخر غير ياسر جلال ما كانت هاجمته، ولكنها تهاجم العمل لموقفها من ياسر جلال نفسه.

أشار إلى أن الأمور السياسية بين الدولتين أصبحت جيدة، وليس بها أية مشاكل، وكان وزير الخارجية القطري في مصر قريبًا وتمنى للمنتخب الفوز في مباراة السنغال.

استطرد قائلًا إنه على ثقة بأنه خلال يومين سوف تصدر “الجزيرة” تقريرًا يمدح في العمل ونجومه ما عدا ياسر جلال.

من جانبه علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأزمة قائلًا، أن إعداد قناة “الجزيرة” كلموه من أجل الحديث عن مسلسلات رمضان ومنها “الاختيار 3″، واتفق معه تسجيل الحوار على الهواء عبر “سكايب” فتفاجئ أن هناك تقريرًا مذاعًا يهاجم العمل بشكل كبير، ويظهر العمل على أنه يشوه الحقيقة، والتقرير كان سياسيًا وليس فنيًا، وحاول المشاركة برأيه إلا أن المعد انفعل عليه، ووجه الحديث لتوجهات سياسية.

وصف “الشناوي” التقرير بأنه فاسد وغير حقيقي، لأن العمل يستند على وثائق حقيقية، وأشياء رأيناها بأعينها على الشاشة، فإذا كان لديك أية خلاف في تفصيلة فنية صرح بها وسأقبلها، لكن أن تبخث العمل حقه لاعتبارات سياسية، فذلك غير مقبولا.