شريف سلامة عن "فاتن أمل حربي": كنت متوقع النجاح

شدوى ممدوح

قال الفنان شريف سلامة، إنه سعيد بدور “سيف” الذي يقدمه خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، مشيرا إلى أنه كان يتوقع نجاح المسلسل منذ البداية.

قال “سلامة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسيني عبر برنامج “التاسعة” المذاع عبر “القناة الأولى المصرية”: “كنت متوقع رد الفعل ده بالنسبة للمسلسل لأن في كل بوادر النجاح وده بداية من نيللي كريم فهي فنانة حقيقية والتعاون معها كان أكتر من رائع”.

نرشح لك: ليلى علوي عن مسلسل “دنيا تانية”: مجهد جدا

في نفس السياق، توجه “سلامة” بالشكر لكل من شارك في صناعة العمل بما فيهم “العدل جروب” وهي الشركة المنتجة للمسلسل، بالإضافة إلى كل من الكاتب إبراهيم عيسى، والمخرج ماندو العدل.

أما عن دور سيف الدندراوي الذي يجسده في المسلسل، فقد قال: “مكنتش خايف من تقديم الشخصية دي خالص لأني بميل للشخصيات الواقعية أكتر من الشخصيات البطولية اللي أنا بعتبرها لحد ما وهمية”.

تابع: “بحب الشخصية تكون موجودة في الواقع وفي الحياة، وكان شرف كبير ليا إن ماندو اختارني وحط ثقته فيا، وكان تحدي بالنسبالي إني أقدر أقدم الشخصية كويس واتمنى أكون قدرت أحقق ده”.

ولكي يحقق “سلامة” المصداقية ويجعل الناس تصدق شخصيته فعلا، قال: “عشان الناس تصدق الشخصية لازم أروح لمعطيات كتير وافكر فيها من كل الجوانب وأعيش حياتها في ذهني طول الوقت”.

أضاف: “الصعوبة إن الشخصية أخدت مني مجهود نفسي وعقلي شديد لأني طول الوقت بفكر فيها، بتفكر إزاي وبتسمع أيه وأيه تركيبتها”.

مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

قناة cbc: الساعة 7:35 مساء
الإعادة: 12:40 صباحًا – 10:15 صباحًا
قناة دبي: 7 مساءً
الإعادة: 5 صباحًا.

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

تخوض الفنانة نيللي كريم تجربة جديدة، حيث تدور أحداث العمل حول قضايا الزواج وقضايا الأسرة، وما يدور خلف أروقة المحاكم.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة، نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد الشرنوبي، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وفادية عبد الغني، وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب.