ليلى علوي عن مسلسل "دنيا تانية": مجهد جدا

شدوى ممدوح

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن إعجابها الشديد بالشخصية التي تجسدها في مسلسل “دنيا تانية”.

قالت الفنانة ليلى علوي خلال لقاءها مع “Et بالعربي”: “الشخصية شدتني لأنها شخصية طيبة وسوية جدا وقوية في نفس الوقت وضعيفة”.

نرشح لك: صابرين حول تغاضيها عن تعليقات رامز جلال: يعتبر من العيلة

تابعت “علوي” أنه بالإضافة إلى الأحداث الدرامية والظروف التي تمر بها الشخصية، قد أعجبها أيضا كثرة الأحداث الدرامية، مردفة: “الخيانة اللي حصلت وفقدان الابن كان صعب أوي”.

أردفت “علوي” أنه من كثرة الأحداث المتتالية كانت تشعر بالإرهاق، وأنها من النوع الذي يحب أن يعيش المواقف جدا، متابعة: “كانت المشكلة عندي إن الأحداث كلها ورا بعض فده كان مجهد جدا، وأنا من النوع اللي بيحاول يعيش المواقف أوي وأكون تلقائية في الإحساس، لأني بصدق إن الإحساس الصادق هو اللي بيوصل”.

أما عن تحضيراتها لمشهد موت ابنها الذي يعتبر من أهم مشاهد المسلسل، فقد قالت: “هو مش تحضير، هو تخيل لمعايشة موقف مفاجئ ورد فعله لازم يكون صادق وطبيعي جدا، وده اللي أنا أشتغلت عليه من قبل حتى ما أبدأ تصوير”.

وعن إصابتها في التصوير، قالت “علوي”: “اللي أنا عملته ده مش صح بس نسيت نفسي وعشت اللحظة، والحمد لله عدت على خير”.

وعن رسالة العمل، أوضحت: “هو أكتر من كيفية التعليم هو سلوك البني آدمين، بمعنى نحسن من سلوك الطالب وبالتالي سلوك المجتمع، وده اللي إحنا بنسلط الضوء عليه.” مضيفة: “البيت مهم جدا، وكمان المدرسة فهي لازم تحتوي الطالب وتسانده وكمان تحسن سلوكه”.

كشفت “علوي” عن استمتاعها بتصوير حلقات المسلسل حتى اليوم، متابعة: “أنا مستمتعه جدا مع كل الكرو، واحنا كلنا على انسجام جميل جدا وكل حد في الممثلين حابب الشخصية بتاعته”.

قصة مسلسل دنيا تانية

تخوض الفنانة ليلى علوى، السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا تانية” فبعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال، وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي. ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.