رمضان 2022.. برومو مسلسل "وجوه" لـ حنان مطاوع

برومو مسلسل وجوه
أطلقت قناة القاهرة والناس، البرومو الأول لمسلسل “وجوه”، الذى يعرض على شاشتها حصريا وتنافس به في سباق دراما رمضان 2022.

وتدور فكرة المسلسل حول حدوتين كل منهما 15 حلقة، الأولي بعنوان “وش تالت” أما الحدوتة الثانية بعنوان “ميتا فيرس”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

وتقدم قناة القاهرة والناس، فى الموسم الرمضاني مجموعة مميزة من البرامج والمسلسلات الحصرية لكبار نجوم الفن، تتنافس بها في سباق دراما رمضان 2022، حيث ستعلن القناة تباعا عن خريطة أعمالها الحصرية في شهر رمضان خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل “وجوه” كوكبة من نجوم الفن، وهم: حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وعابد عناني وأحمد وفيق ومن تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام.

مسلسل “وجوه” مكون من حدوتين، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها النجوم محمود عبد المغني وهالة فاخر، أما الثانية تُدعي “ميتافرس” وستكون من إخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولتها أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي، وحازم إيهاب.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

 

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض