رمضان 2022.. برومو مسلسل "مين قال" لـ جمال سليمان

برومو مسلسل مين قال
محمد هيثم

طرحت قناة “MBC مصر” البرومو التشويقي لمسلسل “مين قال”، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنان أحمد داش، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويتضح من خلال البرومو أن “داش” طالب في الثانوية العامة، وقد نجح بمجموع 79.6، وتجسد الفنانة نادين دور والدته، بينما يجسد الفنان جمال سليمان دور والده، والذي يريده أن يدرس بكلية الهندسة، ولكن “داش” لا يحب كلية الهندسة، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب الذين تخطوا سن الـ 18 عاما.

 

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022


المسلسل من بطولة جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة، ويعرض على قناة mbc مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض