شاشة

شهيرة عن عودتها للتمثيل: “معنديش مانع خالص”

أكدت الفنانة شهيرة، على أنها لا تمانع أبدًا عودتها إلى التمثيل، حيث تستقبل العديد من عروض التمثيل، ولكنها ترفضها لعدم ملائمة ظروفها مع العودة للفن.

أضافت شهيرة في مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع على قناة “etc”، أنها حصلت على العديد من العروض في فترة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وكانت هي من تعتني به، وترفض تمامًا استقدام مساعدة أو ممرضة للاعتناء به او مساعدتها فيما يتعلق به، فكانت ترفض العروض المقدمة لها.

نرشح لك: رأي شهيرة في الهجوم على منى زكي بسبب “أصحاب ولا أعز”

أشارت إلى أن الفنانة الراحلة شادية في حياتها كانت تشجعها على العودة، فعندما كانت تأخذ برأيها كانت تقول لها “اشتغلي” ولم تمانع الفنانة الراحلة عودة شهيرة للفن أبدًا.

أردفت الفنانة أنه بعد وفاة الفنان محمود ياسين، تلقت أيضًا عروضًا مختلفة، ولكنها تزامنت مع أزمة فيروس كورونا وهي تعاني من فوبيا من المرض، لذا كانت ترفضها أيضًا مؤكدة على أنها اعتزلت لفترة طويلة، وعندما تقرر العودة يجب أن تعود بلا توتر أو قلق.

قالت شهيرة خلال المداخلة: “معنديش مانع إطلاقًا أرجع للتمثيل، ولما كانت شادية عايشة وأعرض عليها الفكرة تقولي اشتغلي، لكن كان بيتعرض عليا وقت تعب محمود يس الله يرحمه وكنت رافضة تماما أي حد يجي يساعدني في الاعتناء بيه، ولما مشي دخلنا في موضوع الكورونا، وأنا عندي فوبيا فبعتذر بردو، لأن الفترة الكبيرة اللي اعتزلت فيها دي لازم أرجع بعدها بدون قلق أو خوف”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock