رأي شهيرة في الهجوم على منى زكي بسبب "أصحاب ولا أعز"

أعربت الفنانة شهيرة عن استيائها من الهجوم الضاري، على حد تعبيرها على كل من الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، بسبب “أصحاب ولا أعز”، فيلمها الأخير على “نتفيلكس”، والذي أثار غضب البعض بسبب أحد المشاهد.

قالت شهيرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “90 دقيقة“، المذاع على قناة “المحور”: “أنا شايفة الهجوم زيادة، حتى لو مش حابين لقطة معينة مكنتوش منظرينها من فنانة المفروض بتعمل كل حاجة لكن أنتو حاطينها في صورة معينة، فتيجي تعمل لقطة فنية تهاجموها؟”.

نرشح لك: نقابة المهن التمثيلية تنفي تحويل فريق فيلم “أصحاب ولا أعز” للتحقيق

أضافت الفنانة شهيرة إلى أن المشهد يتعلق بالشخصية التي تجسدها منى زكي، وليست منى زكي نفسها، ويجب أن يفرق الجمهور في هذا الأمر، متابعة: “أنا بعمل شخصية، لكن في ناس مش قادرة تستوعب ده، فمضطرة تحترمي آراء كل الناس، سواء اللي موافق واللي معارض”.

أردفت: “اعتراضي على الهجوم الشديد، خاصة على فنان جميل زي أحمد حلمي ليه كده، أنا في ذهول من الهجوم الضاري ده على ثنائي قدمولهم أعمال جميلة، كله قاعد ورا الشاشة وبيلطش، ومش كل الناس طبعا، بس يمكن في مشهد واحد معين، لو كانوا شافوا الأصلي في الفيلم الإيطالي يا نهار”.

في سياق متصل، أكدت الفنانة شهيرة أنها ما كانت ستقبل تجسيد ذلك الدور لو كان عرض عليها وقتما كانت ممثلة لأنها لا تجد نفسها جريئة، مؤكدة أن الدور الذي قدمته الفنانة منى زكي في الفيلم جريئًا لأنه يحوي عدد من الألفاظ والكلمات التي صعب أن يتقبلها المجتمع.

ووجهت شهيرة رسالة إلى منى قائلة: “إنتي يا منى فنانة جميلة، والناس حبتك في خط معين، شوفي الناس حبتك في إيه وامشي فيه، لأن ده قدرنا، إننا نشوف الناس عايزين مننا إيه؟ أه صحيح الفنان لازم يعمل كل حاجة، بس لو أنا مكانك هبعد عن الأدوار اللي ممكن تزعج أي حد، في فنانين من الأول بيعملوا ده عادي، لكن دي مش صورتك فشوفي الناس بتحبك في إيه”.

أصحاب ولا أعز