5 شخصيات تؤثر في صناعة الإعلام الأمريكي في 2022

أسماء مندور

أفاد تقرير في موقع فوربس أن عام 2021 كان عامًا فارقًا بالنسبة لوسائل الإعلام، وكشف عن 5 أشخاص سيكون لهم تأثير كبير على مجال الميديا في 2022.

أبرز هؤلاء الأشخاص، وفقًا لتقرير فوربس، هو تاكر كارلسون، مذيع قناة فوكس نيوز، ويقوم أيضًا بإنتاج برامج أصلية لمنصة البث المباشر لفوكس، والذي تصدر تقييمات هذا العام بصفته المذيع الأكثر مشاهدة في أخبار القنوات الفضائية.

نرشح لك: جوجل تكشف أهم عمليات البحث في الشرق الأوسط خلال 2021

 

الشخصية الأخرى التي لها تأثير كبير على مجال الإعلام هي سوزان سكوت، الرئيس التنفيذي لـ فوكس نيوز، حيث كانت سببًا رئيسيًا في التحول من تراجع تصنيفات المحطة في وقت سابق من هذا العام، وتجديد البرمجة الذي أضاف المزيد من محتوى الرأي الذي يُفضي إلى التقييمات.

وبالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر النساء نفوذاً في وسائل الإعلام، فقد أدرجت فوربس سكوت مؤخرًا في قائمتها لأقوى 100 امرأة في العالم لعام 2021، وهي قائمة تضم الملكة إليزابيث الثانية، وكامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، والإعلامية أوبرا وينفري، وشيريل ساندبرج من فيسبوك.

أندرو مورس، كبير المسؤولين الرقميين في CNN، كان من المدرجين في قائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا في مجال الإعلام، حيث أنه مسؤول عن خدمة البث الجديدة سي إن إن بلس، المقرر إطلاقها في الربع الأول من عام 2022، وستكون مليئة بالبرمجة الأصلية الحصرية.

وأخيرًا كان بن سميث، كاتب في صحيفة نيويورك تايمز، أحد الشخصيات المهمة في مجال الإعلام، حيث تؤثر كتاباته على شريحة كبيرة من الجمهور، وكان مذيع البودكاست، جو روجان، أيضًا أحد الشخصيات المؤثرة، حيث ورد أن سبوتيفاي وقعت صفقة بقيمة 100 مليون دولار لجلب روجان حصريًا إلى منصتها.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن