نصر محروس لـ بهاء سلطان: أنا بحبك وهفضل داعم ليك فنياً وإنسانيا

محمد هيثم

قال المنتج نصر محروس، إن الفنان بهاء سلطان حرا، موضحًا أن العلاقة بينهما علاقة صداقة.

تابع “محروس” خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مساء أمس الاثنين المذاع على قناة “dmc”، أنه أراد أن يكون نجم بهاء دائماً ساطع في السماء مشيرا إلى أن صوته من أجمل الأصوات الموجودة تابع: “أنا عايزه حلو ومنور، وعايزه يبقى في السماء، ولو هتاخد رأيي في بهاء بعد السنين دي كلها هقولك أومال أنا عملت الشغل ده معاه ليه”.

نرشح لك: نصر محروس: أنا مين عشان أخد تنازل من بليغ حمدي!

أضاف: “أنا بحبك وبشتغل معاك بحب، وأي حاجة قدام اللي بيني وبينك قليلة، وجاي أقول للناس بهاء سلطان فري من نصر محروس ومن غير زعل، وأنا هفضل خدام ليه إنسانيا وفنيا”، ملفتا:” إحنا طول عمرنا صحاب وأخوات وشقينا مع بعض ومفيش أي حاجة وعمري ما هكون سبب عثرة في طريق بهاء”.

من جانبه قال بهاء سلطان، إنه كان يحلم أن يكونوا أصدقاء بعيدا عن مشاكل العمل وهذا ما حققه نصر محروس، مضيفا: “الناس بتقابلني في الشارع وتقولي اختياراتك حلوة في الأغاني، ولازم الناس تعرف إن الأغانى بتاعتي كلها من اختيار أستاذ نصر”.

يذكر أن حلقة برنامج “صاحبة السعادة” أمس الاثنين، شهدت عقد صلح بين المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان، وذلك بحضور الفنانة إسعاد يونس مقدمة البرنامج على شاشة dmc،

قال “محروس” خلال الحلقة، إنه يحب الفنان بهاء سلطان، فهو عشرة سنين بالنسبة له، فهم قضوا مع بعضهم البعض وقت كبير وذكريات كثيرة بينهما.

تابع أنه يجب أن يقف هو وبهاء سلطان عند ذلك، مؤكدا أنه لا يوجد مشاكل بينهما، وأن ذلك كله أقوى من أي مشاكل وأقوى من أي أمور مادية وأقوى من أي تعاقدات، مشيرا إلى أن بهاء سلطان مشروع خرج من تحت يديه وسيظل يخدم بهاء سلطان.

في سياق متصل، أكد الفنان بهاء سلطان، أن المنتج نصر محروس، قال له أنه سيظل يدعمه ويقف في ظهره، مضيفا أن نصر محروس له معزة خاصة في قلبه.

وشهدت الحلقة إنهاء التعاقد بين بهاء سلطان ونصر محروس، كما قام بهاء سلطان بغناء مجموعة أغاني من ألبومه الجديد “سيجارة” وهو الألبوم المؤجل من عدة سنوات بسبب المشاكل بين نصر محروس وبهاء.