نصر محروس: أنا مين عشان أخد تنازل من بليغ حمدي!

محمد هيثم

قال المنتج نصر محروس، إن والده محروس عبد الحي هو من قام بتأسيس شركات الإنتاج، مشيرا إلى أنه كان همزة الوصل بينه وبين عمالقة الفن.

تابع “محروس” خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مساء أمس الأثنين المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن والده هو من أسس استوديوهات “M Sound1” و”M sound2″، مشيرا إلى أن والده كان همزة الوصل بينه وبين نجوم الفن، مثل أحمد عدوية، وعبد الرحمن الأبنودي، وبليغ حمدي.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “عاملين الصح” لـ بهاء سلطان

أضاف: “أنا مين عشان أخد تنازل من بليغ حمدي؟ وإزاي أقف قدام عملاق زي ده، ووالدي كان همزة وصل مع محرم فؤاد في شغله، وفي شغله الشعبي كمان”.

أوضح أن المحبة أهم شيء بين الأخوه، موضحًا: “في أخوات ممكن يشتغلوا مع بعض ويقطعوا بعض، بس إحنا بينا محبة، وأصعب حاجة لكل واحد فينا اللي حوليه، كل ما كانوا حلوين أنت بتحلو، كل ما كانوا إيجابيين أنت بتبقى إيجابي”.

يذكر أن حلقة برنامج “صاحبة السعادة” أمس الاثنين، شهدت عقد صلح بين المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان، وذلك بحضور الفنانة إسعاد يونس مقدمة البرنامج على شاشة dmc، حيث شهدت الحلقة إنهاء التعاقد بين بهاء سلطان ونصر محروس، كما قام بهاء سلطان بغناء مجموعة أغاني من ألبومه الجديد “سيجارة” وهو الألبوم المؤجل من عدة سنوات بسبب المشاكل بين نصر محروس وبهاء.