شاشة

الصحة تحذر: أي عنوان لـ “سمكري البني آدمين” سيتم غلقه

محمد هيثم
سمكري البني آدمين
قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن يوسف خيري المعروف إعلاميا بـ “سمكري البني آدمين”، متهم وما زال في انتظار حكم القضاء عليه، موضحًا أنه لم يتم تبرءته من التهم المنسوبة إليه.

في نفس الوقت قال “عبد الغفار” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس الأثنين، أن خروجه بكفالة لا يعني أنه ليس متهما، لكنه ما زال قيد التحقيق، مشيرا إلى أنه لم يمارس ادعاءاته أو أكاذيبه في مكان محدد.

نرشح لك: بعد خروجه بكفالة.. لميس الحديدي تحذر من “سمكري البني آدمين”

بالإضافة إلى ذلك، أوضح إنه تم إبلاغ إدارة العلاج الحر بوجود مكان يحمل نفس الاسم الذي تم إغلاقه في المكان السابق، وقامت لجنة بالذهاب للمكان ووجدته مغلقا.

أوضح أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد مقر تم فتحه أو مكان يمكن إغلاقه فهو ما زال يسبح في وسائل التواصل الاجتماعي، لكن بمجرد إعلانه عن عنوان يمارس فيه ادعاءاته سيتم إرسال لجنة لإغلاقه على الفور.

أردف موجها نصيحة للمشاهدين، أنه شخص متهم وليس من المقبول عرفا ولا عقلا استقباله، وقد قامت وزارة الصحة بنفي ترخيصه، لأن ممارسة عمله ليس لها أساس علمي، والنيابة تقوم بالتحقيق معه.

كانت الإعلامية لميس الحديدي قد حذرت من يوسف خيري المعروف إعلاميا بـ “سمكري البني آدمين”، لافتة إلى أنه خرج من القضية بكفالة وعاد لممارسة نشاطه على صفحاته عبر السوشيال ميديا.

تابعت “الحديدي” خلال حلقة أمس من برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، أنه أُخلي سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، قائلة: “لكن رجع في 14 نوفمبر تاني يبث فيديوهات وبيقول فيها أنا مبعملش علاج طبيعي ولكن بعمل مساج.. ما هو المساج ده ايه؟ نوع من العلاج الطبيعي أيضا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock