برومو

موعد عرض حكاية “طعم الدنيا” لـ إيمان العاصي

دنيا شمعة

أعلنت الفنانة إيمان العاصي، موعد عرض حكاية “طعم الدنيا” من مسلسل “إلا أنا”، والتي تقوم ببطولتها.

نشرت “العاصي” بوستر الحكاية عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت: “توكلنا على الله”، وأوضحت أن المسلسل سيتم عرضه بدءا من يوم السبت المقبل على قناة “dmc” في تمام الثامنة مساءا.

نرشح لك: ندم الجد وموت الحماة .. ملخص الحلقة الأخيرة من حكاية “ويبقى الأثر”

حكاية “طعم الدنيا” من بطولة إيمان العاصي وكمال أبو ريا وإسلام جمال ومحمد علي رزق وحنان سليمان وسامي مغاوري، ومن إخراج أحمد حسن، وسيناريو أمين راضي ومحمد أبو السعد.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 7 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمن” و”يبقى الأثر”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية “على الهامش” من بطولة صبري فواز زنرمين الفقي وجيهان خليل ومحمود ياسين وهايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.
“حكايتي مع الزمن” بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، كل من أشرف زكي وهايدي رفعت وعصام السقا، وآخرين.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock