شاشة

ندم الجد وموت الحماة .. ملخص الحلقة الأخيرة من حكاية “ويبقى الأثر”

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “ويبقى الأثر”، من مسلسل “إلا أنا”، عدد من الأحداث أبرزها وفاة حماة “كاميليا” وحيدة في منزلها بعد ندمها بعد وفاة ابنها، وندم جد أولاد “ياسمين” بعد قسوته عليهم.

تعرضت “ياسمين”، التي تجسدها الفنانة نجلاء بدر، لشبه صدمة عصبية وحالة من الانهيار بعد خلافتها المتكررة مع حماها، الذي يجسده الفنان محمد التاجي، وعدم قدرتها على السيطرة على أولادها ودفع ديونها.

نرشح لك: إسعاد يونس تنفي صلتها بتصريح مزيف لها عن “الموسيقيين”

لكن تحسنت الأمور بعدها حيث سدد لها عم عادل ديونها، الذي يجسده الفنان لطفي لبيب، وحصلت على فرصة عمل أفضل ضمنت لها عائد مادي أفضل يضمن سير حياتها بطريقة طبيعية، كما هددت حماها بمقاضاته، وقرر أولادها مقاطعته بسبب قسوته عليهم، مما أدى لندمه واعتذاره.


بينما افتتحت “كاميليا”، التي تجسدها الفنانة إيناس كامل، عملها الخاص وبدء حياة جديدة بعد وفاة زوجها بعيدا عن عائلته، لتموت والدته وحيدة في منزلها في مشهد مأساوي بعد تخلي ابنها الآخر عنها.

يشار إلى أنه شارك في الحكاية بجانب نجلاء بدر، لطفي لبيب وكريم كوجاك وانتصار ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 7 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمن” و”يبقى الأثر”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية “على الهامش” من بطولة صبري فواز زنرمين الفقي وجيهان خليل ومحمود ياسين وهايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.

“حكايتي مع الزمن” بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، كل من أشرف زكي وهايدي رفعت وعصام السقا، وآخرين.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock