حول العالم

ميزة جديدة من جوجل لمساعدة المحتاجين

أسماء مندور

أعلنت جوجل عن إطلاق ثلاث ميزات جديدة على منصة البحث والخرائط الخاصة بها، والتي تهدف إلى مساعدة المحتاجين من خلال إظهار مدى توفر خيارات أو موارد غذائية محلية ومجانية في موسم العطلات القادم.

كشفت الشركة عن تضمين خاصية “تحديد موقع بنك الطعام“، وهي الميزة الأولى، في محرك البحث ومنصة رسم الخرائط الخاصة بها، وتسمح للمستخدمين بالعثور على 24 ألف قائمة لبنوك الطعام في جميع أنحاء البلاد، والتي تم فحصها والتحقق منها بواسطة جوجل.

نرشح لك: بمشاركة ديزني.. مبادرة جديدة لدعم المسلمين في هوليوود

وتحتوي بنوك الطعام والمخازن هذه أيضًا على أدوات إضافية لتحديث ملفات تعريف جوجل التجارية لتشمل ساعات العمل والخدمات وأنواع التبرعات المقبولة وتوافر المواعيد، وأعلنت جوجل أيضًا عن لوحات معلومات برنامج المساعدة الغذائية التكميلية، والتي تُظهر للمستخدمين البرامج المحلية التي يمكن أن تساعدهم في تحديد الأهلية ومتطلبات التطبيق.

تراعي جوجل أيضًا في إعلانها عن الميزات الجديدة تسليط الضوء على تبرعها بمبلغ 50 ألف دولار، بالإضافة إلى 50 ألف دولار أخرى في منح إعلانات جوجل للمنظمات المحلية غير الربحية، التي تستخدم شبكة من السائقين المتطوعين لنقل طعام صحي من مواقع البيع بالتجزئة مثل متاجر البقالة التي سيتم طرحها على الأسر أو المنظمات غير الربحية التي تخدم أولئك الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي.

يُذكر أن شركة جوجل، ومقرها ماونتن فيو بكاليفورنيا، أعلنت أنها تخطط لتوسيع مساحة مقرها المحلي بحلول نهاية العام.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock