شاشة

سميحة أيوب عن المسرح: “قولت كلام لا اللي قبلي قالوه ولا اللي بعدي هيقولوه”

محمد هيثم

قالت الفنانة سميحة أيوب، إنها كانت موجودة على الساحة الفنية في وقت خصب في فترة الستينيات -كما وصفتها- مضيفة أن تلك الفترة كان بها حركة مسرحية، ونقدية وموسيقة.

تابعت “أيوب” خلال لقاء مع برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة “dmc” مساء الثلاثاء، مع الفنانة إسعاد يونس: “قولت كلام على المسرح لا اللي قبلي قالوه ولا اللي بعدي هيقولوه، أنا اتبنيت في فترة الستينات، والجيل اللي بعد مني حظهم سيء لأنهم لم يتواجدوا في هذه الفترة”.

نرشح لك: سميحة أيوب: مندهشة من الهجوم على اسم مسرحية “المومس الفاضلة”

أضافت: “الوقت اللي بنشتغله مبنفكرش إلا في العمل ودراسة العمل، مبنفكرش لا في لبس ولا رموش ولا شعر، بنفكر هنقول إيه للناس أو هننفع الناس بإيه، مضيفة كمان اللي ساعدنا المناخ بتاع البلد ونظام البلد أن هو كان مهتم جدا بالفن”.

أردفت: “بناء الشعوب ليس سهلا”، موضحة أن الدولة منحتها وسام في صغرها، مضيفة: “فيجب عليّ احترام هذا الوسام ولا أبتذل فني”. متابعة: “إحنا تواجدنا بالطريقة دي، وعيشنا الزمن الجميل، وكنا بنستمتع بكل جمله بتطلع من بوقنا وبنحبها لأنها بتنفع الناس ولأنها رسالة تنويرية”.

يذكر أن الفنانة سميحة أيوب شاركت مؤخرا، في مسلسل “إجازة مفتوحة”.

مسلسل “إجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، من بطولة شريف منير حيث يجسد شخصية أب واسمه “شريف”، وتجسد الفنانة لقاء الخميسي زوجة شريف منير، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف، ومن أبطال العمل أيضا مراد مكرم، ملك قورة، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، أحمد زكريا.

تدور أحداث المسلسل حول أب يواجه العديد من الضغوطات الحياتية والاقتصادية، وكيفية التعامل مع أولاده.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock