عمرو سلامة: فكرة فيلم "برة المنهج" مكتوبة منذ 10 سنوات

قال المخرج عمرو سلامة، إن فكرة فيلم “برة المنهج” تم كتابتها منذ عشر سنوات، مشيراً إلى أنه كان لديه تخوف بسيط أن يكون بطل الفيلم طفل للمرة الثانية في أفلامه وذلك عقب فيلم “لا مؤاخذة”.

أضاف “سلامة” خلال لقائه في برنامج “حديث القاهرة” ويقدمه الإعلامي “خيري رمضان” والإعلامية “كريمة عوض”على فضائية “القاهرة والناس”، مساء الاثنين، أنه احتاج إلى فاصل زمني عقب فيلم “لا مؤاخذة” حتى لا يختلط الأمر علي الجمهور أن الفيلمين متشابهين.

نرشح لك: عمرو سلامة: أبحث عن مواهب جديدة على السوشيال ميديا يوميا

 

تابع أن من ضمن أسباب تأخر تصوير الفيلم، هو أنه طرح الفيلم على ممثل آخر قبل “ماجد الكدواني” ولكنه اعتذر عن تقديم الدور.

أردف: “ماجد الكدواني إضافة إلى أي عمل، ويمكن أن نتحدث في مشهد واحد سنة، لأنه يريد أن يفهمه جيداً”.

أستكمل: “أنا كل مرة ببص للفيلم بشكل مختلف، لأن لما بنشغل عن الفيلم بمشروع تاني وارجع للفيلم الذوق بيختلف، بفكر فيه بشكل جديد، وكان في كذا نسخه كتبهم صديقي الكاتب” خالد دياب” وأنا كتبت كذا نسخه لحد ما وصلنا لأحسن شكل للفيلم”.

يشار إلى أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” هو آخر أعمال عمرو سلامة.
مسلسل “ما وراء الطبيعة” من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وإنتاج محمد حفظي ونيتفليكس، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة. وتدور قصته حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.
كما طرح مؤخرا البوستر الأول للمسلسل الجديد “بيمبو”، الذي يقوم بإخراجه، ويشارك فيه عدد من النجوم الشباب.
المسلسل من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، ويقوم ببطولته أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟