عمرو سلامة: أبحث عن مواهب جديدة على السوشيال ميديا يوميا

دنيا شمعة
عمرو سلامة
قال المخرج عمرو سلامة، إنه يبحث عن مواهب جديدة يوميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع “عمرو”، خلال احتفالية إطلاق خدمة the academy من شبكة اتصالات أمس الأحد: “كل يوم ببحث عن مواهب جديدة على السوشيال ميديا، وبفرح لما بشوفهم بيتطوروا.. يمكن مش عندي القدرة الكاملة على تبني المواهب دي، لكن فعليا أكتر حد بيعلمني هما الشباب اللي عندهم 19 سنة وبيعملوا محتوى جيد وفيديوهات على يوتيوب وغيره”.

نرشح لك: تفاصيل إطلاق خدمة The Academy التعليمية من اتصالات وvictorylink

أضاف: “مش محتاج شهور عشان أعرف الشخص اللي قدامي موهوب أو لا، أنا ممكن أعرف من خلال فيديو واحد موهبته”.

خدمة The Academy، تقدم للمشتركين سلسلة فيديوهات قصيرة مبسطة للتعلم بخطوات سهلة، وتبدأ المنصة عملها بسلسلة فيديوهات قصيرة في مجالات كتابة السيناريو، والتصوير، والإخراج، بجانب دورات في فن التجميل، ويقوم على تقديم الدورات مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالاتهم، ومن بينهم الكاتب والسيناريست الشهير أحمد مراد الذي يقدم دورة متخصصة في كتابة فنون السيناريو، فيما يقدم المهندس كريم الحيوان الشريك المؤسس لستوديو ديزاين بوينت دورة في فنون التصوير الفوتوغرافي، بجانب وجود المخرج عمرو سلامة والذي يُقدم عدد من الفيديوهات لتعليم أساسيات الإخراج، وفي فن التجميل تعرض خبيرة التجميل زينة النجار أسرار إظهار الجمال، وتوفر المنصة بعد إتمام الدورة التدريبية شهادات اجتياز تساعد المتدربين في حياتهم المهنية في المستقبل.

يشار إلى أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” هو آخر أعمال عمرو سلامة.

مسلسل “ما وراء الطبيعة” من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وإنتاج محمد حفظي ونيتفليكس، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة. وتدور قصته حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

كما طرح مؤخرا البوستر الأول للمسلسل الجديد “بيمبو”، الذي يقوم بإخراجه، ويشارك فيه عدد من النجوم الشباب.

المسلسل من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، ويقوم ببطولته أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.