التحضير للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار على نتفليكس

أسماء مندور

أكد الكاتب والمخرج هوانج دونج هيوك، لوكالة أسوشيتد برس، الاستعداد للجزء الثاني من مسلسل “لعبة الحبار” على نتفليكس، موضحًا أنه كان هناك الكثير من الطلب من قبل المتابعين، وأضاف أن الجمهور لم يترك لهم أي خيار.

وأفادت صحيفة نيويورك بوست أن المخرج كان قد ألمح إلى احتمال الموسم الثاني بالقول إنه ليس لديه خطط مطورة جيدًا للموسم الجديد، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأكيد التكهنات، حيث كشف عن الأفكار التي يعمل عليها للموسم الجديد، ووعد بأن البطل الرئيسي Gi-hun، الذي يجسد دوره الممثل الكوري لي جونغ جاي، سيعود في الموسم الجديد.

نرشح لك: بمشاركة ديزني.. مبادرة جديدة لدعم المسلمين في هوليوود

وقال دونج هيوك، فى تصريحاته: “شعرت وكأنه لا يوجد لنا أي خيار، سيكون هناك موسم ثاني من المسلسل، ونحن فى عملية التخطيط الآن”.

في نفس السياق، أكد المخرج هوانج دونج هيوك التوقعات أثناء حديثه مع المراسلين، قائلًا: “إنه في رأسي الآن، أنا في عملية التخطيط حاليًا، لكني أعتقد أنه من السابق لأوانه تحديد متى وكيف سيحدث ذلك”.

وعلى صعيد متصل، تم عرض المسلسل لأول مرة على نتفليكس في سبتمبر، وسرعان ما أصبح أحد أكثر مسلسلات البث المباشر شهرة، ففي أول 28 يومًا على المنصة، حقق نسبة مشاهدة 111 مليون مستخدم، كما أصبح العرض رقم 1 في الكثير من دول العالم.

يُذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول 456 لاعبًا، جميعهم في ديون مالية كبيرة، يضطرون للمخاطرة بحياتهم للعب سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة للحصول على جائزة نقدية كبيرة.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟