في الحلقة الـ 6 من حكاية "بدون ضمان".. طلاق هنادي مهنى

دنيا شمعة

شهدت الحلقة السادسة من حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” عددا من الأحداث أبرزها طلاق “مريم”، التي تجسدها الفنانة هنادي مهنى، من “شريف”، الذي يجسده الفنان إسلام جمال.

قررت “مريم” الطلاق من “شريف”، بعد معرفتها بإفشائه سر امتلاكها قدم أطول من الأخرى، عن طريق شقيقته، وحاول “شريف” ووالدته إقناعها بالعدول عن قرارها لكنها صممت على الطلاق.

نرشح لك: تعليق هنادي مهنى على نجاح حدوتة “بدون ضمان”

 

وعلى الجانب الآخر، استطاع زوج “علا”، التي تجسدها الفنانة هاجر أحمد، الوصول لها بعد هروبها منه عن طريق مراقبة صديقتها، لينهال عليه شركائها بالسكن بالضرب حتى تستطيع “علا” الهروب.

وبدأت “مريم” أيضا بعدها في بدء عملها الخاص، وإجراء عدة مقابلات توظيف لتقابل خلالها “علا” وتتعرف عليها.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب