تعليق هاني سلامة على اتهامه بالغرور

محمد عبد المنعم

قال الفنان هاني سلامة، إنه بدأ يسمع أنه يطلق عليه أنه مغرور بشكل ملحوظ عندما بدأ العمل في مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه قبل ذلك لم يكن يسمع أو يلاحظ ذلك فقد كان كل شيء طبيعيا.

تابع “سلامة” خلال لقائه مساء أمس الاثنين، في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنه يتعامل مع جميع الطبقات والفئات دون وجود مشكلة، مضيفا أنه يحب التعامل مع فئات وثقافات مختلفة من الأفراد.

نرشح لك:حسن شاكوش: نجوم مصر في حفلات الساحل كلهم بيغنوا بفلاشة

واصل، أنه يعتقد أن الأشخاص اعتقدوا ذلك من المقابلات التي كان يتم إجراءها معه؛ لأنه يكون هاديء فيها وليس مندفعا، مضيفا أنه ظل فترة متعجبا من ذلك وظل يفكر في الأمر وكان يشعره بالتوتر، مشيرا إلى أنه غير مضطر ليكون لطيف بشكل زائد عن اللزوم حتى ينفي هذه الفكرة.

أضاف أنه بالرغم من ذلك حاول أن يكون لطيف بشكل زائد مع الأفراد وفي النهاية ظل يطلق عليه أنه مغرور، موضحا أنه بدأ يسأل من حوله عن الأمر فكان يجد أن الردود غربية فقال له أحدهم أنه عندما يكون صامتا يظهر كأنه مغرورا.

أردف أنه عندما لم يجد حل للموضوع قرر أن ينظر له من جانب آخر، موضحا أن من يجده مغرور سيعد للأمر عدته قبل الحديث معه؛ لأنه من الممكن أن يصدمه برد غير متوقع.

 

يذكر أن مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.
المسلسل بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.