هاني سلامة يروي صعوبة استكمال تصوير "بين السما والأرض" بسبب إصابته بكورونا

ياسمين شهاب

قال الفنان هاني سلامة، إن مسلسل “بين السما والأرض” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق، كان بالنسبة له مغامرة كبيرة.

أضاف “سلامة” خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية “dmc” وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ وتم عمله من قبل فيلم وحقق نجاح كبير ومن أعظم الأفلام في تاريخ الفن وأن فكرة الفيلم لطيفة جدًا وجذبته هو والمخرج للعمل عليها.

نرشح لك: محمد أبو داوود: فؤاد المهندس قالي سيبك من الإخراج وركز في التمثيل

وتابع أنه لا يفرق معه موعد عرض أي عمل له سواء داخل الموسم الرمضاني أو خارجه، مثل مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي عرض خارج رمضان، قائلا: “وفتح موسم، واتعمل بعديه فكرة الحواديت المنفصلة”.

أشار إلى أنه أصيب بفيروس كورونا وقت تصوير مسلسل “بين السما والأرض”، وكان الوضع صعبًا للغاية في ذلك الوقت، خاصة أن التصوير كان داخل “أسانسير” وهو ما جعل المخرج ماندو العدل يؤجل مشاهده لحين التعافي من الفيروس.

يذكر أن مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء