برومو

الأربعاء.. أولى حلقات برنامج “جلسة عمر” لـ نيشان

دنيا شمعة ـ تكتب عن برنامج جلسة عمر

أعلنت مجموعة قنوات “mbc“، عن بدء عرض أولى حلقات برنامج “جلسة عمر” للإعلامي نيشان، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً على قناة “mbc 1”.

يحل الفنان ماجد المهندس ضيفا على الحلقة الأولى من البرنامج، حيث يتحدث عن أبرز محطات حياته وأصعب المواقف التي مر بها، مرورا بتفاصيل أحدث أغنياته.

نرشح لك: مواعيد عرض حكاية “بيت عز” في الموسم الثاني من “إلا أنا”

برنامج جلسة عمر

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

سيتم عرض البرنامج كل أربعاء على “mbc1″، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

في سياق آخر، تحدث الإعلامي نيشان والفنانة نوال الزغبي مؤخرا عن “العقدة” التي عانا منها في طفولتهما، وذلك في لقاء سابق.

قال نيشان خلال برنامج “بصراحة مع” المذاع على قناة MBC1، إن العقدة التي واجهها في حياته، هي تعرضه للتنمر في صغره بسبب وزنه الزائد.

تابع: “أكثر شيء يزعجني من وأنا صغير وزني، كان وزني زيادة وكانوا بيقولولي (الناصح والسمين)”، مشيرا إلى أنه عانى من صراع مع الوزن دائما، لدرجة أن الطبيب نصحه بالامتناع عن معاقبة نفسه بالرياضة.

أوضح أنه يمارس الرياضة بشكل مضاعف عن المعدل الطبيعي، لافتا إلى أنه في بداية عمله كان يتلقى تهديدا هو “إذا زاد وزنك يلفظك الهواء”، فكان يخشى من توقفه عن الظهور على الهواء،مردفا في سخرية: “دلوقت لو زدت 100 كيلوجرام هل يجرؤ أحد على منعي من الهواء”. مشيرا إلى أن وزنه وصل أيام برنامج “ستوديو الفن” إلى 117 كيلوجراما، وحاليا وزنه 83 كيلو.

من جانبها، قالت الفنانة نوال الزغبي، إنها عقدتها كانت قناعتها بأنها “مش حلوة”، وكانت ترى نفسها دائما أنها ليست جميلة حتى عندما شاركت في “ستديو الفن”.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock