الأخيرة

مواعيد عرض حكاية “بيت عز” في الموسم الثاني من “إلا أنا”

 

أعلنت الفنانة سهر الصايغ عن مواعيد عرض حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، والمقرر عرضها بدءًا من اليوم السبت على شاشة dmc.

كشفت “الصايغ” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن مواعيد العرض، حيث يعرض المسلسل على شاشة dmc الساعة 8 مساء وعلى شاشة dmc drama الساعة 11 مساء.

نرشح لك: هند صبري تروي تفاصيل قصتها مع مهنة المحاماة

نشرت سهر الصايغ صورتها على بوستر الحكاية، وكتبت: “بسم الله مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز بدءًا من الغد إن شاء الله على شاشة dmc الساعة 8 مساء وعلى شاشة dmc drama الساعة 11 مساء”.

تابعت: “إخراج أحمد يسري، إنتاج aroma (تامر مرتضي)، إشراف عام على الإنتاج، مصطفى العوضي، سيناريو وحوار أمين جمال، شريف يسري، محمد أبو السعد، منتج فني أحمد عبد العزيز، مدير إنتاج محمد رفعت، مدير تصوي، مارك عوني، مهندس ديكور نادية عادل، ستايليت إسراء فكري، ماكيير وفيق عصام، كوافير مصطفى دهب”.

 

كانت الشركة المنتجة لمسلسل “إلا أنا”، قد طرحت أغنية “أنا ليا أب” لـ ياسمين علي، وهي الأغنية الترويجية لحكاية “بيت عز”.

“أنا ليا أب” من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع عمرو عبد الفتاح.

كانت قناة “dmc”، قد طرحت برومو حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

يشارك في حكاية “بيت عز”، سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وفي السياق ذاته، آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ هو مسلسل الطاووس، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وشارك في البطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

مواعيد عرض حكاية بيت عز

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock