هبة عبد الغني: كنت أريد الغناء وليس التمثيل

محمد عبد المنعم
هبة عبد الغني 

تحدثت الفنانة هبة عبد الغني، عن موهبتها الغنائية وكيف اكتشفت حبها للتمثيل، مشيرة إلى دور الأهل في مشوارها الفني وأول أعمالها.

قالت “عبد الغني” خلال لقائها صباح اليوم الخميس، في برنامج “8 الصبح” الذي يعرض على قناة dmc، ويقدمه الإعلامي أحمد صلاح، إن موهبة الغناء كانت لديها منذ الطفولة ولاحظ كل من حولها ذلك، مضيفة أنها تأثرت في ذلك بوالدها حيث كان يمتلك صوت عذب في تلاوة القرآن.

نرشح لك: هنا الزاهد تكشف سبب اعتذارها عن فيلم مينا مسعود

تابعت أنها بدأت تحلم بأن تصبح مغنية ولم تكن تفكر تماما في الدخول للتمثيل؛ لأنها لا تعلم أنها تمتلك الموهبة من الأساس، مضيفة أنها عندما دخلت الجامعة انضمت لفريق المسرح وهناك حدث التحول من الغناء للتمثيل، مشيرة إلى أنها وقفت أمام جمهور قبل أن تمثل على مسرح الجامعة، لكنها عندما وقفت لأول مرة على مسرح الجامعة شعرت بأنها وجدت طريقها وأن المسرح هو مكانها.

أضافت أن أهلها في بداية الأمر كانوا لا يعترضون على الأمر؛ لأنه كان مجرد هواية لكن عندما أصبح بمثابة مهنة ومستقبل بدأت الاعتراضات تظهر، مشيرة إلى أن أول عمل لها كان مسلسل “زيزينيا”، موضحة أنها كانت لا تصدق أنها تمثل مع نجوم كبار بحجم هدى سلطان ويحيي الفخراني.

يشار إلى أن آخر أعمال هبة عبد الغني، هو مسلسل ” الطاووس” بطولة النجم جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.