الأخيرة

هنا الزاهد تكشف سبب اعتذارها عن فيلم مينا مسعود

محمد عبد المنعم
هنا الزاهد ومينا مسعود

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن سبب اعتذارها عن فيلمها مع الفنان مينا مسعود، وعن سبب عدم تواجدها في الجزء الثاني من برنامج “هزر فزر”.

قالت “الزاهد” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، إنها اعتذارت عن فيلمها مع الفنان مينا مسعود، بسبب تضارب المواعيد، موضحة أن صناع الفيلم كانوا يريدون التصوير خلال شهر رمضان وذلك نفس الوقت التي كانت تصور فيه مسلسل “النمر”.

نرشح لك: هنا الزاهد عن أحمد فهمي في “العارف”: كرهته وخوفت منه


على جانب آخر، أوضحت أنها اعتذرت عن الجزء الثاني من برنامج “هزر فزر” بسبب عدم توافق المواعيد لديها أيضا، فهي كانت تقوم بتصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وكانت تستعد بعدها مباشرة لتصوير مسلسل “النمر”، فطلبت من المسؤولين عن البرنامج أن يأجلوا البرنامج حتى تنتهي من تصوير المسلسلات، فكان ذلك غير متوفر فاستعانوا بشخص آخر بدلا منها.

من جانبها، كشفت أنها وقعت على عقد فيلم مع شركة “سينرجي” ستجسد فيه شخصية “باربي”، وأنها تريد أن تؤدي الفيلم بشكل مختلف وجيد، ويكون به جرافيكس مثل أفلام ديزني واستعراضات، مشيرة إلى أنها لا تعلم مصير الفيلم.

ذكرت أنها تحب التمثيل مع الفنان أحمد حاتم؛ لأن هناك توافق كبير بينهما، مشيرة إلى أن هذا التوافق ظهر في فيلم “الغسالة”، و”قصة حب”، وأثناء مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، مضيفة أنها ترغب في عمل أفلام رومانسية معه مثل أفلام السينما القديمة، وأنهم يفكرون فعمل فيلم رومانسي معا.

هنا الزاهد ومينا مسعود



من جانبها، قالت “الزاهد” خلال اللقاء، إن دورها في مسلسل “النمر” الذي عرض في رمضان الماضي مختلف عن دورها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، موضحة أن دورها في “حلوة الدنيا سكر” به شخصيات كثيرة ولكنه دور خفيف كوميدي، لافتة إلى أن دورها في “النمر” كان به دراما ومشاهد مهمة ورئيسية، مؤكدة أن الدور نال إعجابها كما أنها تحب العمل مع الفنان محمد إمام وكانت ترغب بالعمل معه.

تابعت أن مسلسل “حلوة الدنيا سكر” كان في بداية الأمر 9 شخصيات ثم قل العدد إلى 8 شخصيات بسبب أنهم استغرقوا وقت طويل في التصوير، مشيرة إلى أنها كانت تمثل في كل شخصية مع أشخاص جدد فكان الأمر بمثابة تصوير 8 أفلام منفصلين، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية بهذه التجربة وأنها بذلت مجهود بها.

أضافت أن من الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور في المسلسل كانت شخصية البنت المحجبة في قصة “قولي لأحمد”، موضحة أنه دائما يكون هناك تنميط للحجاب، قائلة: “ليه بنطلع الحجاب مبهدل؟!”.

أوضحت أن البنت المحجبة في أرض الواقع تكون ملابسها مهندمة وجميلة، مضيفة أن صديقتها المحجبة هي من ساعدتها في الدور، مشيرة إلى أنها هي من اقترحت أن تكون هذه الشخصية محجبة؛ لأنها تشعر بالسعادة عندما يتم إظهار الحجاب بشكل جيد.

في سياق متصل، تابعت أن شخصيتها المفضلة في المسلسل كانت شخصية قصة “المتخصصة” التي كانت تكذب وتتحول الكذبة إلى حقيقة، مشيرة إلى أن صناع المسلسل يفكرون أن ينتجوا جزء ثاني من المسلسل حتى يصنعوا شخصيات وحكايات مختلفة، ولكن المنتج كريم أبو ذكري، قال إنه بدلا من عمل شخصيات كثيرة في مسلسل واحد يمكن أن تكون كل شخصية في فيلم بمفردها.

أردفت أنهم استقروا على عمل شخصية واحدة بشكل مكثف وبها كل التفاصيل، مشيرة إلى أن هذه القصة سيكون بها مغامرة، ورومانسية، كوميديا خفيفة.

كانت الفنانة هنا الزاهد، قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “النمر”، والمسلسل من بطولة محمد إمام، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادي، ووائل صبري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock