وفاة إنفلونسر أثناء تصويرها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

أسماء مندور ـ تكتب عن مواقع التواصل الاجتماعي

لاقت مؤثرة حتفها على الفور، بعد سقوطها من ارتفاع 160 قدمًا، أثناء تصوير مقطع فيديو لنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي. وبحسب التقارير الواردة من وسائل الإعلام المحلية، كانت تبلغ من العمر 23 عامًا، وأم لطفلين صغيرين.

وفقًا لموقع nypost، كانت Xiao Qiumei، البالغة من العمر 23 عامًا، عاملة رافعة، قد شاركت مقاطع فيديو عن حياتها المهنية لمتابعيها على السوشيال ميديا، الذين يبلغ عددهم 100 ألف متابع.

 نرشح لك: كيف سيكون شكل السوشيال ميديا في المستقبل؟

في مقطع الفيديو الأخير، كانت تتحدث إلى الكاميرا، في ما يبدو أنه مقصورة رافعة، عندما تحولت الكاميرا فجأة إلى صور لمعدات ضبابية تغطي العدسة، حيث سقطت Qiumei من ارتفاع 160 قدما، وفقا للتقارير.

يُقال إن الفيديوهات الذي كان يتم تداولها على نطاق واسع عبر الإنترنت، هي اللقطات التي كانت تصورها أثناء عملها من الرافعة. ويقول شهود عيان أن Qiumei سقطت على الأرض وهاتفها في يدها يوم الثلاثاء، حوالي الساعة 5:40 مساءً، بعد أن غادر معظم زملائها الموقع، في مدينة تشوتشو، بمقاطعة تشجيانغ غرب الصين.

لاقت حتفها على الفور، وذكرت صحيفة “the sun” أن مراسم الجنازة قد أقيمت بالفعل.

ذكرت بعض المصادر أيضًا، أن مؤثرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعى صوفيا تشيونغ ، 32 عامًا، من هونغ كونغ، لاقت مصرعها أيضًا، في 10 يوليو، بعد أن سقطت أثناء التقاطها صورة سيلفي على انستجرام، بجوار شلال.