حول العالم

يثير الرعب على “تيك توك”.. قصة الناجي الوحيد من البشر في 2027

الناجي الوحيد من البشر
محمد عبد المنعم

في شهر فبراير الماضي ظهر حساب على موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك” لشخص إسباني يدعي خافيير، ويزعم أنه الناجي الوحيد في عام 2027 وأن جميع البشر قد اختفوا.

بدأ الأمر عندما نشر خافيير على حسابه على “تيك توك” يحكي أنه كان في غيبوبة، وعندما أفاق وجد نفسه في مستسفى بمدينة فالنسيا بإسبانيا، ولم يجد أي أحد في المستسفى حيث كانت فارغة تماما، وقد نشر فيديوهات وهو يتجول في المستشفى وهي فارغة، وكان كلما ذهب لجهاز إلكتروني يجد أن التاريخ هو فبراير 2027.

نرشح لك: القائمة الكاملة لإيرادات أكبر شركات إنتاج الأفلام في هوليوود

استمر خافيير بنشر فيديوهات يرصد فيها بأن المدينة فارغة تماما بلا بشر، مع اعتماده عدم ظهور وجهه أو شخصيته الحقيقية في الفيديوهات. وذهب خلال الفيديوهات التي ينشرها للعديد من الأماكن والمحال التجارية والميادين العامة الفارغة تماما من البشر. الأمر الذي يثير الاستغراب خاصة أن مدينة فالينسيا يتخطى عدد سكانها مليون نسمة.
وبرغم أن خافيير ينشر فيديوهاته منذ ما يقرب من 6 أشهر، إلا أن الأيام الماضية شهدت تفاعلا كبيرا مع المحتوى الذي يقدمه على المستوى العربي والعالمي، وبلغ عدد متابعيه على “تيك توك” حتى الآن 5.2 مليون متابع، وأكثر من 25 مليون إعجاب بمحتواه.

@unicosobrevivienteResponder a @futbolargentinotv / 🙏🏻 @policia 🙏🏻♬ Suspense – Creepy Razy


بدأ المتابعين في تحدي خافيير لإثبات عدم صحة حديثه، بطلبهم تصويره لفيديوهات من أماكن من المفترض أنها مكتظة بالسكان، وكان يقبل التحدي ويذهب إلى هذه الأماكن، وينشر فيديوهات له وهو يتجول فيها وهي خاوية من البشر.

@unicosobrevivienteMadrid 🙏🏻♬ Suspense, horror, piano and music box – takaya


اتهمه البعض بأنه يستخدم الخدع والمؤثرات البصرية والمونتاج، ما دفعه لتصوير فيديوهات يظهر فيها انعكاسه في المرآة، ومن خلفه الشوارع خالية ليؤكد أنه لا يستخدم خدع بصرية. ولم يقف المتابعين عند هذا الحد بل تحدوا خافيير بأمور أصعب حيث طلب منه أحد المتابعين أن يذهب لمقر نادي فالنسيا فذهب خافيير ودخل بكل سهولة دون وجود حراسة بل وصور غرفة ملابس اللاعبين أيضا، وطلب منه آخر أن يذهب إلى القصر الرئاسي في فالنسيا المشهور بحراسته المشددة؛ لأنه تابع للمملكة الإسبانية فذهب هناك وصور القصر وهو خالي وتجول فيه.
اتهمه أيضا المتابعين بأن تلك الفيديوهات تعود لحملة ما أو عمل يروج له، والبعض الآخر خمن أن تلك الفيديوهات تم تصويرها في أوقات مبكرة تكون فيها المدينة خاوية، لكن خافيير رد على تلك الاتهامات بأنه ذهب إلى أحد الميادين وهي خاوية وسلط الكاميرا على إحدي الساعات وكانت السادسة عصرا.

@unicosobrevivienteResponder a @cristianmanselgas♬ Snow Tha Product: Bzrp Music Sessions, Vol. 39 – Bizarrap & Snow Tha Product

@unicosobreviviente##pegar un video de @desmintiendo_casos Contestando las preguntas Parte 2 de 5♬ Suspense, horror, piano and music box – takaya

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock