برومو

رمضان 2021.. برومو مسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الدعائي الأول لمسلسل “كوفيد 25“، المقرر عرضه رمضان 2021، من بطولة يوسف الشريف.

رصد البرومو أن الأحداث ستشهد مخاوف عالمية من فيروس جديد يجتاح العالم يشكل تهديدا على البشرية، وظهر خلاله مشاهد عنف وحرائق وأعراض غريبة تظهر على المصابين بالفيروس تشبه تحول البشر إلى “زومبي” لحد ما في الأفلام الخيالية.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

 

قنوات العرض

on
watch it داخل وخارج مصر
shahid vip خارج مصر فقط

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسن وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين.
“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

البوستر الرسمي

كان المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن البوستر الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، والمُقرر طرحه في موسم دراما رمضان المُقبل.

وعلق تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “كوفيد 25.. لأول مرة يوسف الشريف يخوض تجربة الـ15 حلقة في رمضان 2021”.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock