شاشة

تفاصيل مسلسل نيللي كريم وآسر ياسين الإذاعي في رمضان 2021

كشف السيناريست تامر حبيب عن تفاصيل المسلسل الإذاعي “عشان الـ big million” المقرر عرضه خلال رمضان 2021 على إذاعة “إنرجي”.

قال “حبيب” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، إن كافة استعدادات المسلسل أصبحت جاهزة ليبدأوا في تنفيذه، وهو معالجة لقصة big million المتصلة بـ سيدتي الجميلة، لكن مع بعض التغييرات والتحديثات، كما أنه ألف أيضًا أغنية التتر التي سيغنيها كل من آسر ياسين ونيللي كريم لكونهما أبطال العمل.

نرشح لك: قائمة المسلسلات على القنوات المصرية في رمضان 2021

 

أضاف أن كتابة مسلسل إذاعي كانت حلمه من فترة كبيرة، لأن طفولته متعلقة بالمسلسلات الإذاعية الرمضانية خاصة التي كان يقوم ببطولتها فؤاد المهندس وشويكار، كما كشف عن مشاركته بالمسلسل أيضًا في دور صديق آسر ياسين.

وكان مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، هو آخر عمل جمع بين نيللي كريم وآسر ياسين، وهو من بطولة إسلام إبراهيم، وزينب غريب، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، ودنيا ماهر، وحسن أبو الروس، وسلوى محمد عثمان، وحنان يوسف، ومن إخراج كاملة أبو زكري، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإنتاج العدل جروب.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021


يشار إلى أن تامر حبيب بجانب تأليفه لمسلسل “عشان الـ big million”، يشارك كممثل في مسلسل قصير بعنوان “غوتشي” من بطولته بجانب كل من صبا مبارك وتارا عماد وأسيل عمران وباسل الهادي الشهير ب”كاروهات”، واليوتيوبر الشهيران محمد وحميد هضبان ولينا الغوثي، وهو من إخراج عبد الله الكعبي، ومن إنتاج مشترك بين “gucci” و “mille”، وسيتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المرجح أنه سيكون ساخر وكوميدي درامي.

يذكر أن نيللي كريم تشارك في مسلسل ضد الكسر، المقرر عرضه في رمضان 2021، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock