شاشة

شخصية انتقامية.. دينا الشربيني تكشف عن شخصيتها في “قصر النيل”

علقت الفنانة دينا الشربيني على مشاركتها في مسلسل “قصر النيل” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقالت إنها منذ أن بدأت قراءة المسلسل وشعرت أنها تريد إكماله لمعرفة باقي الأحداث.

تابعت “الشربيني” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها تحب الفترة الزمنية التي تدور بها أحداث المسلسل وهي فترة الخمسينات والستينات، مضيفة أن ذلك جعلها متحمسة أكثر.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

أوضحت أنها تجسد شخصية كاميليا وهي فتاة لديها العديد من المشكلات منذ صغرها، مضيفة أنها شاهدت والدها وهو يموت مما أثر عليها.

استكملت أن والدتها لم تكن موجودة من البداية وعاشت لدى خالها، مما أثر على شخصيتها، مضيفة أن كاميليا شخصية تسعى للانتقام، قائلة: “عكس شخصيتي تماما، ده اللي عجبني فيها بس برضو خوفني شوية”.

ذكرت أنها تبكي في مشهد أو اثنين فقط، قائلة: “هما مش عاملين لي عياط السنة دي خالص، هما قالوا لي ريحي بقى ماتعيطيش كفاية كل المسلسلات اللي قبل كده”.

من جانبها كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن شخصيتها في المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية “عايدة” وهي شخصية معقدة وتستخدم ذكائها لتحقيق مصلحتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ذكرت “عبد الغفور” أنها منذ فترة لم تجسد شخصية أرستقراطية في فترة الخمسينات والستينيات لذلك أحبت الشخصية، مضيفة أن السيناريو هو المرجع الأساسي لها.

الجدير بالذكر أن مسلسل قصر النيل إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى، ومن المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل 2021.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock