المكتبة

“تنمية” تفتح باب قبول الأعمال الجديدة للنشر.. تعرف على الشروط

أعلنت دار تنمية للنشر، عن فتح باب قبول الأعمال الجديدة في مجالات القصة والفلسفة والعلوم الاجتماعية والإنسانية، والنقد الأدبي والفني، وذلك في الفترة من 11 فبراير وحتى 11 إبريل 2021، ضمن خطة النشر العربي الورقي لهذا العام.

نرشح لك: صدور رواية “درويش”للكاتبة هدى أنور

أوضحت الدار أنه سيتم الاطلاع على الأعمال المقدمة ووالرد بالقبول أو الرفض في موعد أقصاه شهرين من تاريخ إرسال العمل، على أن يكون العمل المقدم وفقا للشروط التالية:

1- تُرسَل الأعمالُ المُقدَمة على عنوان البريد الإلكتروني للدار [email protected]  – ولن تُقبَل أية أعمال مُقدَمة بأي طرق أخرى غير البريد الإلكتروني.

2- يلتزم المُرسل بإرفاق الملفات الآتية (النص الكامل للعمل بصيغة Word –  النص الكامل للعمل بصيغة pdf – ملخص عام للعمل في ما لا يزيد عن 1000 كلمة – ملف السيرة الذاتية للكاتب وسجل الأعمال السابقة إن وُجدَتْ، بالإضافة إلى طرق التواصل الممكنة تليفونيًا وإلكترونيًا)، على أن تُدرَج كل الملفات في نفس الرسالة الإلكترونية.

3- يُشتَرط أن يكون العمل مكتملًا في صيغته النهائية قبل عرضه على الدار، وألّا يكون قد سبق نشره.

كانت دار تنمية قد نشرت من قبل العديد من المترجمات وكتب الأطفال، كما قامت بالعديد من الشراكات مع دور نشر عربية لنشر طبعات مصرية، لكن هذه هي المرة الأولى التي تتيح فيه نشر أعمال بالعربية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock