اعتدت على كلبها.. القبض على مؤثرة أمريكية

محمد إسماعيل الحلواني

ألقت الشرطة الأمريكية، في جورجيا، القبض على مؤثرة شابة بعد اتهامها بالقسوة والاعتداء البدني على كلبها الأليف في مقطع فيديو مباشر قامت ببثه عبر إنستجرام.

وقامت بريتاني جونسون، البالغة من العمر 20 عامًا، برش سبراي عطري في عيني كلبها “ماكس” الأمر الذي أغضب عددًا كبيرًا من مستخدمي التطبيق. وقالت صحيفة دايلي ميل إن بريتاني تعمدت خنق الكلب “ماكس” وأحكمت قبضتها على رقبته، كما ادعت أنها كسرت ساقيه.

نرشح لك: اتهموه بالسخرية من المؤثرين.. فيلم “الشهرة الوهمية” يواجه انتقادات

 

واتصل العديد من الأشخاص بالشرطة للإبلاغ عن وحشية ممارسات المؤثرة الشابة التي لا تهتم سوى بزيادة عدد متابعيها.

قامت الشرطة بتعقب بريتاني جونسون، من خلال المواقع التي تتابعها على الإنترنت، وتم تحديد مكان تواجدها حيث تم القبض عليها، وفقًا للصحيفة.

وقالت الشرطة إنها اكتشفت أن الشابة الأمريكية لديها مئات الآلاف من المتابعين على إنستجرام وتيك توك، يحتوي أحد حساباتها على أكثر من 147000 متابع، بينما يضم حساب آخر أكثر من 60000 متابع.
وأجبرت المؤثرة على التخلي طواعية عن الكلب الذي تم إيداعه بمؤسسة لرعاية الحيوانات في مدينة ديكالب.

ومع ذلك عادت المؤثرة إلى حسابها على إنستجرام لتدعي أن كلبها “ماكس” قد مات، ولكن مؤسسة رعاية الحيوانات أكدت في اليوم التالي أنه على قيد الحياة.

أفرج عن بريتاني جونسون بكفالة 2500 دولار، ولا تزال بانتظار المثول أمام المحكمة.
وعلى المنصة، علق أحد متابعي بريتاني قائلاً: “من فضلك لا تصري على أن يكون لديك حيوان أليف آخر”، وحصل تعليقه على أكثر من 1100 إعجاب.

وتقول الشرطة إن جونسون اعترفت بالتصريح عدة مرات على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها أقدمت على إيذاء كلبها أو قتله لجذب المزيد من المتابعين.

نرشح لك: واشنطن بوست: 3 صحفيين أحبطوا جريمة قتل أثناء إعداد قصة عن “الدارك ويب”