أصالة وطارق العريان.. أحبته رغم زواجها وتركها من أجل فتاة أخرى

رغم انفصالهما منذ مطلع العام الجاري، إلا أن أزمة الفنانة السورية أصالة نصري وطليقها المخرج طارق العريان لا تزال تتجدد من آن لآخر على الساحة الفنية، بعدما فاجأت الجميع صباح اليوم بمنشور لها عبر حسابها على إنستجرام، تنتقد فيه ظهوره الأخير مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، التي ترددت أنباء عن قصة حب تجمعهما مؤخرا.

علقت أصالة على الصوة كاتبة: “هي أقسى صورة مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي 30 ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

نرشح لك: أصالة عن صورة طليقها مع حبيبته: بتقتلني


تابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (أدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

بداية القصة

بداية قصة أصالة وطارق العريان تعود لعام 1999 حين تعرفت عليه لأول مرة أثناء تصوير أغنية “يا مجنون”، وتوطدت العلاقة بينهما حتى على المستوى الأسري، فقد التقيا مرة أخرى في تجمع عائلي حضره العريان برفقة زوجته إنجي علي بينما تواجدت أصالة برفقة زوجها أيمن الذهبي، واعترفت أصالة لاحقا في حوارها ببرنامج “توأم روحي” مع نيشان، أنها أعجبت بطارق منذ أول مرة رأته فيها، مؤكدة أن هذا الكلام قد يثير انتقادات الجمهور ضدها، لكنها لا تكترث للأمر بل تقول ما في قلبها وحسب.

وتحول إعجاب أصالة بطارق العريان وهي متزوجة، إلى حب بعدما انفصلت عن زوجها أيمن الذهبي وتوجهت للعريان وأفصحت له عن حبها له وطلبته للزواج، فتردد في البداية ثم وافق، واستمر الزواج بينهما ما يزيد عن 13 عاما أثمر عن توأم “علي وآدم”.


حب العائلة

طوال تلك السنوات حرصت أصالة على التعبير عن حبها الجارف لزوجها وأولادها، حتى أولادها من زوجها الأول “شام وخالد” كثيرا ما عبّرا عن حبهما له، فقد عاشوا سويا في منزل واحد، فهما في حضانة والدتهما منذ أن انفصلت عن أبيهما، لدرجة أن خالد ابنها كان يقول أن اسمه “خالد العريان” وليس “خالد الذهبي”.

 

نرشح لك: ابنة أصالة لـ طارق العريان: توقف عن التسبب في مزيد من الجروح

كان الزوجين يعبران عن حبهما الشديد لبعضهما البعض، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات من قبلات حميمية متبادلة بينهما سواء في المناسبات العامة أو اللقاءات التليفزيونية أو الصور الخاصة… لكن الأمر لم يدم طويلا، فمع مطلع العام الجاري تردد أنباء قوية عن انفصال أصالة وطارق بعد اكتشاف خيانته لها مما أدى لطلبها الطلاق منه.

طلاق وخيانة

في البداية نفت أصالة، ثم أكدت بعد ذلك أن هناك خلافات عائلية بالفعل بينها وبين زوجها طارق العريان، إلى أن أعلنت بعد أيام الانفصال عنه، كاتبة عبر إنستجرام: “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنين همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازى طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

بعدها بساعات، أعلن طارق العريان الانفصال هو أيضا، كاتبا عبر حسابه على إنستجرام: “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد”.

تأكدت الأنباء التي ترددت عن انفصالهما بسبب الخيانة، حين وجهت شام الذهبي رسالة لوالدتها لمّحت خلالها إلى أن الخيانة سبب الانفصال كما تردد، كاتبة: ” قائلة: “لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى.. هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بك”.

نرشح لك: هجوم قاس من جمهور أصالة على نيكول سعفان بعد تداول صورها مع العريان

ندم ومعاناة

في شهر رمضان الماضي، أعلنت أصالة ندمها الشديد على بعض القرارات التي اتخذتها في نهاية العام 2019 ومطلع العام الجاري، وقالت صراحة أنها في الأجواء الروحانية لشهر رمضان تفكر في طريقة للاعتذار عن هذه القرارات، مضيفة في تسجيل صوتي عرضه برنامج The Insider، أن أسرتها تفتقد وجود طارق العريان، في شهر رمضان، قائلة: “أكيد كلنا هنفتقد طارق بالتأكيد”، وبسؤالها عن إمكانية دعوته للإفطار مع الأسرة في رمضان، قالت: “والله ما بنعرف شو الظروف”.

وفي يونيو الماضي، تحدثت أصالة من جديد عن طلاقها من المخرج طارق العريان، موضحة في بث مباشر على إنستجرام، أنها عقب تجربة الطلاق اكتشفت كيف باستطاعتها نسيان مشاكلها في أوقات عملها وإحياء حفلاتها، وكأنها تصبح شخص ثان بمجرد الصعود على المسرح، موضحة ما إن كانت ترغب في الزواج للمرة الثالثة بعد طلاقها أم تكتفي بكونها الأم العزباء.

تابعت: “دائمًا حياتي الشخصية منفصلة عن فني وحفلاتي، بفصل شغلي تماما عن حالة الجنون اللي بعيشها، حتى أنه لما بصعد على الطائرة حتى أسافر لحفلاتي بتبدل وبكون أصالة الفنانة ولما انتهي بكون صولا اللي تبكي وتحزن وتتأثر”، ونفت أصالة رغبتها في الزواج على الإطلاق بعد انفصالها عن العريان، بل ترغب في غلق الموضوع بعد معاناتها في الانفصال الأخير.

وقالت: “أنا الأوقات اللي تحدثت فيها على الهواء بعد الانفصال لست فخورة بها وبشعر أنه ياريتني ما قولت، ولما طلعت كان في وقت لازم أحكي عن اللي صار وأنا ما كان بدي أحكي بالتالي كلامي صار غامض بزيادة.. كانت أحوالي النفسية سيئة للغاية”.

معاناة ابنة أصالة

وبعد أزمة صورة طارق العريان مع نيكول سعفان، وتعليق أصالة على الأمر، انتقد تشام الذهبي ما فعله طليق والدتها، إذ نشرت صورة من احتفال العائلة بعيد ميلاده قبل عامين حين كان لا يزال متزوجا والدتها، وعلقت كاتبة: “في هذه الصورة قبل عامين، كتبت (عيد ميلاد سعيد لسندنا والداعم لنا)، لأنك كنت كذلك… وانكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك.. ليس لأنك كنت السند الحقيقي لنا.. لكن لأن أمي ظهرنا، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كانت وستبقى دائمًا.. لأنك كنت العمود الفقري لها، وهكذا كنت لنا بسببها.. عندما كسرتها كسرتنا لأننا نعيش من قوتها.. كلنا امتداد لكيانها، نحن لا شيء بدونها.. رحلت وتركت ندبة عميقة.. فقط أطلب منك بصدق أن تتوقف عن التسبب في المزيد من الجروح! دعها تقبل حقيقة السنوات الـ 14 التي أعطتها لك بسلام دون قيد أو شرط”.

 

نرشح لك: المشاهير يدعمون أصالة بعد ارتباط طارق العريان