المشاهير يدعمون أصالة بعد ارتباط طارق العريان

دعم عدد من المشاهير المصريين والعرب الفنانة أصالة، وذلك بعدما عبرت عن حزنها من أنباء ارتباط زوجها السابق المخرج طارق العريان من عارضة الأزياء نيكول سعفان.

نرشح لك: هجوم قاس من جمهور أصالة على نيكول سعفان بعد تداول صورها مع العريان

ومن بين من دعموها في التعليقات، الإعلامية دعاء فاروق والفنانة جومانا مراد وخبيرة المكياج حنان النجادة وماسوما هاشم والمطربة عبير، وجاءت تعليقاتهم الداعمة كالآتي:

وذلك بعد أن نشرت “أصالة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمع زوجها السابق طارق العريان بحبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، وكتبت: “هى أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها .. الصّورة مو عاديّة .. ومو قادرة اتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني اتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

أيضا شام الذهبي ابنة أصالة ساندت والدتها وهاجمت “العريان” وطالبته بألا يتسبب بالمزيد من الجروح لوالدتها.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم هم آدم وعلي.

وكانت نيكول سعفان أقامت حفل خاص بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، وحضر هذا الحفل عدد من النجوم منهم الفنانة نسرين أمام والفنان ماجد المصري والمخرج طارق العريان.