حول العالم

بلغة سرية.. مذيع أسترالي يحدث طفلته الرضيعة

محمد إسماعيل الحلواني

كشفت السوشيال ميديا عن جوانب أخرى كانت خفية من شخصية الصحفي الأسترالي “بن فوردهام” مقدم برنامج Breakfast Show على إذاعة 2GB، وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن فوردهام علاوة على صوته المميز وعمق محاوراته وتنوع الموضوعات التي يتولى تغطيتها، هو أيضًا أب شغوف ويتحدث مع ابنته ماريجولد البالغة من العمر عامًا واحدًا بـ “لغة سرية”.

استقبل بن فوردهام وزوجته جودي سبيرز طفلتهما الثالثة، وهي ابنته ماريجولد، في سبتمبر من العام الماضي. ويوم الثلاثاء، أثبت المذيع الأسترالي الشهير أنه ذلك الأب الخارق بينما كان يقضي وقتًا ممتعًا مع جولدي.

نرشح لك: خلال أسبوع.. حذف 4 منشورات بسبب انتقادات السوشيال ميديا

ونشر فوردهام مقطع فيديو رائع عبر حسابه على إنستجرام مشاركًا حواره مع ابنته جولدي الصغيرة. واستقطب الفيديو التعليقات اللطيفة، والشكر لمشاركته تلك اللحظة الخاصة ورسم الابتسامة على العديد من وجوه متابعيه التي ربما تحتاج الابتسامة حقًا. وعلق تيم بيلي، مذيع الأحوال الجوية في القناة العاشرة: “تخيلوا معي! هذا الرجل الذي يبدو في الفيديو سيعمل معي في الساعة 6.35 صباحًا!”.

وبن لديه طفلان آخران، فريدي، خمسة أعوام، وبيرل، ثلاث سنوات، من زوجته الصحفية جودي. يأتي ذلك بعد أن كشف بن أنه يفكر بالفعل في إنجاب طفل آخر العام المقبل. وقال لمجلة Stellar: “لقد حذّرتُ جودي من أنك إذا فتحت الباب وأنجبنا الثالث، فإنها تفتح الباب أمام الرابع أيضًا، لذلك دعونا نرى ما سيحدث في الأشهر الـ 12 المقبلة”.

واعترفت جودي بأنها كانت تخطط دائمًا لإنجاب ثلاثة أطفال، وأن إنجاب جولدي العام الماضي كان بمثابة فرحة كبيرة”. وقالت: “إن رؤية الأطفال الآخرين يلعبون معها هو أجمل شيء في الحياة”. ويشارك بن بانتظام صور عائلته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي منشور سابق على إنستجرام، كشف نجم الإذاعة أنه يشعر بالامتنان الشديد لعائلته ونشر صورة تجمعه مع زوجته جودي سبيرز وأطفالهما فريدي وبيرل وجولدي الصغيرة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock