خلال أسبوع.. حذف 4 منشورات بسبب انتقادات السوشيال ميديا

عمر دياب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، تحديدا الأسبوع الماضي، العديد من تعليقات الفنانين أو بعض المؤسسات الرياضية على أحداث حظيت باهتمام عدد كبير من الجماهير عقب تداولها.

أحدثت تلك المنشورات جدلا كبيرا وانتقادات بين رواد التواصل الاجتماعي، دفعت أصحابها لحذفها أو إعادة صياغتها مرة أخرى تفاديا لهذه الانتقادات.

نرشح لك: هل استعدت السوشيال ميديا للقاح كورونا؟



يرصد لكم “إعلام دوت كوم” المنشورات التي تم حذفها على مدار الأسبوع الماضي:

1- كاملة أبو ذكري
حذفت المنشور الذي هاجمت من خلاله بعض الممثلين في مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض في رمضان 2020، بعد اتهامها لبعض أبطال العمل بالغرور.

2- اعتذار “كهربا”
حذفت الصفحة الرسمية لـ الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا نشرته مساء اليوم، كان يتضمن انتهاء أزمة محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة شئون اتحاد الكرة، على خلفية مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي بحضور مؤمن زكريا.

3- بسمة بوسيل
شاركت زوجة الفنان تامر حسني، أمس تدوينة مثيرة للجدل حول علاقتها بزوجها على خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تأكد على انفصالها وتحضير أوراق الطلاق، ثم عقب تداولها تم حذفها من الحساب الشخصي.

 

4- إصابة محمد صلاح بكورونا
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، إلا أنه سرعان ما تم حذفه بعد انتشاره في جميع المواقع وإرساله ضمن قوائم الأخبار العاجلة.