كاملة أبو ذكري: تحويل مسلسل "بـ 100 وش" إلى فيلم

أحمد عبد الخالق

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن استعداداتها لتحويل مسلسل “بـ 100 وش”، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، والذي خاض بطولته النجم آسر ياسين والفنانة نيللي كريم، إلى فيلم بدلًا من جزء ثان للمسلسل.

قالت “أبو ذكري” في تصريحات خلال لقائها في برنامج “MBC Trening”، إنه بعد النجاح الكبير الذي لاقى المسلسل ونال استحسان الجماهير والتي طالبت بضرورة عمل جزء ثان له، فإنها تعمل حاليًا على ظهور ” بـ100 وش” مجددًا ولكن في تلك المرة على هيئة فيلم.

نرشح لك: كاملة أبو ذكري عن اتهامها أبطال “بـ 100 وش” بالغرور: قصدت اتنين

ويعد مسلسل “بـ 100 وش” هو المسلسل الأول في مصر الذي يتم تحويل فكرته إلى فيلم وليس العكس.
أبدت مخرجة المسلسل تخوفها من عدم نجاح الفيلم بنفس نجاح المسلسل، لذلك فإنها تعكف على دراسة تلك الخطوة بشكل جيد قبل الانطلاق فيها.

وفي جانب آخر، تحدثت “أبو ذكري” عن عمل فيلم عن حياة الفنان أحمد زكي، مؤكدة أن الفكرة لن تجد استحسان من النجم الأسمر إذا ما كان موجودًا على قيد الحياة. أرجعت “زكري” رفض “زكي”، تحويل قصة حياته إلى عمل فني إلى أنها تعرف جيدًا طباعه حيث عملت مساعدة معه في كثير من الأحيان.

أضافت في لقائها أن الفنان محمد رمضان يعد أكثر الممثلين الذين يوجد بهم أشياء قريبة من أحمد زكي.
أتمت أنها لم تقدم أعمال مع “نمبر وان” حتى الآن، وتمنت أن يجمعهما عمل في أقرب وقت، مشيرة إلى أن رمضان يحبه الجمهور بشدة، وأنه أصبح ممثلا كبيرا ويجب عليه تغير تفكيره في العمل.