كاملة أبو ذكري عن اتهامها أبطال "بـ 100 وش" بالغرور: قصدت اتنين

عمر دياب

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على توضيح المنشور التي كتبته مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، والتي اتهمت فيه بعض من أبطال مسلسل “بـ 100 وش” بالغرور على حد تعبيرها، مما أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت “أبو ذكري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم” إن الهدف من المنشور كان التحذير بدافع الحب والخوف على موهبتهم.

نرشح لك: رد أبطال “بـ 100 وش” على اتهامهم بالغرور


أضافت أنها لم تكن تقصد المجموعة بالكامل، قائلة: “هو فيه شخصين من المجموعة ومش هقدر أقول عليهم”، مشيرة إلى أن الفنان حتى لو أصبح أهم نجم في مصر لا يفترض أن يتصف بصفة الغرور حتى لا يأخذ خطوات خاطئه في مشواره الفني، متابعة: “فيه اثنين ممثلين الغرور وصل لهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم”.

فسرت حذف المنشور وغلق حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، قائلة: “مكنتش عارفة انه هيعمل الدوشة والضجة دي كلها علشان كده مسحت البوست وقفلت الصفحة، وزميلة لي حكيت عن شخص كيفية تعامله مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت علشان كدة كتبت البوست ده”، لافتة إلى أنها لا تستطيع العمل مع شخص مغرور.

يذكر أن كاملة أبو ذكري، انتقدت عدد من أبطال مسلسل “بـ 100” الذي عرض في رمضان الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: ” عرفت وسمعت واتأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم، عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين”.

تابعت: “ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي”.