رد أبطال "بـ 100 وش" على اتهامهم بالغرور

هالة أبو شامة

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري، جدلا كبيرًا في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت متابعيها بمنشور اتهمت من خلاله أبطال مسلسل “بـ 100 وش” الذي أخرجته، بالغرور بعد النجاح الذي حققوه في الموسم الرمضاني الماضي.

كتبت “أبو ذكري” في منشورها: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قالنا يوسف شاهين، ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه، أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

نرشح لك: “أنتم مين أصلا”.. كاملة أبو ذكري تتهم بعض أبطال “بـ 100 وش” بالغرور


لم تمر دقائق حتى بدأ أبطال المسلسل النجوم الصاعدين بكتابة تعليقات ومنشورات تبرئهم من ذلك الاتهام الذي طال الجميع.

كانت الفنانة دنيا ماهر، التي اشتهرت خلال أحداث المسلسل بدور “نجلاء” هي أول من تساءل عن هوية من تغيرت طباعهم للأسوأ بعد فترة وجيزة من الشهرة التي لم تتخطى بضعة أشهر، وعلقت على نفس المنشور كاتبة: “طيب قولي مين.. كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة”.

فيما نشر الفنان مصطفى درويش، الذي جسد دور “فتحي”، منشورًا أكد من خلاله على أنه لا يعرف تحديدًا من المقصود بكلام “أبو ذكري”، إلا أنه قدم اعتذاره خوفًا من أن يكون هو صاحب الشخصية المجهولة، حيث كتب: “غرور ليه احنا مين أصلا احنا فعلا لسة الناس بتندهنا باسم الشخصية نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم.. والله والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا أنا أسف جدا”.

وعلق على منشورها المثير للجدل معاتبًا إياها حيث كتب: “بس أنا ليا عتاب على حضرتك انتي عارفة قيمتك عندنا كلنا لو حد مننا غلط وحضرتك وجهتيه هيسمع الكلام وهيرجع عن اللي بيعمله، حضرتك طلعتي مننا أحلى ما فينا تمثيل وإنسانيًا كمان، فا كان ممكن يكون الكلام بينا وبين بعض أحسن ما يكون الكل متهم بالشكل ده، والكومنتات تنزل تقول فلان وفلانة وبقينا كلنا موضع اتهام أسف لو بقول كده بس حضرتك معودانا على قول الصراحة ماتخفش ولا تهاب من حد”.

أما إسلام إبراهيم، الذي جسد دور “حمادة”، فتعليقه لم يخلو من الطرافة وخفة الدم التي عهده بها الجمهور، إذ أعاد نشر تعليق “أبو ذكري” على إطلالته هو ودنيا ماهر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي أكدت من خلاله على إعجابها بهما حيث كتبت: “يا ختي على حلاوتكم”، وعلق عليه ساخرًا: “أنا ودنيا براءة”.

لكن “إبراهيم” لم يكتفي بذلك، إذ أعقب ذلك المنشور بمنشورًا آخر تضمن مقطع فيديو لتصريح أدلى به على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، قال فيه: “هي مسئولية كبيرة إن يحصل نجاح كبير، إنت بتبقى خايف من الخطوة اللي بعد كده، بس لازم تبقى هادي، ومتواضع، وميصدقش نفسه زيادة أوي لأن دي حاجة ممكن تخليك تقع فأنا مركز على أد ما بقدر، كل اللي في إيدي إن لو جالي حاجة مش حلوة هقولها لا، والحمد لله أنا جاتلي حاجة كويسة جدا”.

لم يختلف تعليق الفنانة زينب غريب، التي جسدت دور “رضوى” عن من سبقوها من زملائها، إذ علقت على منشور كاملة أبو ذكري كاتبة: “الفرصة اللي حضرتك اديتهالنا ومكناش نحلم بيها متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط، ومع حضرتك إن الغرور هو اللي بيقتل الممثل فنيًا ويكون مجرد شكل ملهوش معنى، وأتمنى نفضل ناس بسيطة وعلى طبيعتها ونكون العيلة اللي نفتخر بيها طول العمر”.

رغم أن المسلسل كان من بطولة كل من آسر ياسين، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر، زينب غريب، مصطفى درويش، حسن أبو الروس، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، إلا أن الأربع فنانين الذين تم ذكرهم فيما سبق هم فقط من أبدوا رد فعلهم فور طرح المنشور، وردًا على تساؤلاتهم وتساؤلات الجمهور اكتفت كاملة أبو ذكري، بالهروب من المشهد بعد أن أغلقت حسابها على موقع “فيس بوك”.

نرشح لك: بعد اتهامها أبطال “بـ100 وش” بالغرور.. مصطفى درويش يرد على كاملة أبو ذكري